رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

محافظ المنوفية يتابع الأعمال بالمشروعات الجاري تنفيذها

جريدة الدستور

قام الدكتور مهندس أحمد شيرين فوزى، محافظ المنوفية اليوم، الجمعة، بجولة تفقدية داخل مدينة شبين الكوم يرافقه مصطفى بيومي، السكرتير العام المساعد، حيث تفقد أعمال البنية التحتية بالمدينة ومتابعة أهم التطورات وما آلت إليه أعمال التطوير بالمشروعات الجاري تنفيذها.

وتفقد فوزي عداية مياه الشرب والصرف الصحي بالبر الشرقي، وأكد المسئول قرب الانتهاء منها في منتصف فبراير المقبل، وضمت الجولة تفقد كوبرى السمك والاطمئنان على حال الكوبرى وسلامة البنية الأساسية للكوبرى وحالته من حيث كونه آمنا بما لا يشكل ضررا على سير المركبات والمشاة.

كما أصدر المحافظ تعليماته بإزالة الأشجار الزائدة الموجودة بجانب الكوبرى حتى يظهر بالشكل الجمالى المطلوب ثم انتقل إلى حديقة الطفل ووجه بضرورة تطهير محيط الحديقة وتجديد مرافقها لتهيئة الجو المناسب للمواطنين الذين يرتادون الحديقة.

وشدد المحافظ على ضرورة الالتزام بالجداول الزمنية المحددة لإنهاء الأعمال حرصا على تسيير أعمال المواطنين وعدم تعطيل مصالحهم وعلى هامش الجولة استمع محافظ المنوفية إلى شكاوى المواطنين ووجه المسئولون بضرورة التعامل الفورى والاستجابة لطلبات المواطنين.

وشدد محافظ المنوفية بضرورة التنسيق بين المسئولين المعنيين بالمرافق والخدمات بالمواقع الجاري تطويرها حرصا على إنجاز الأعمال في الجدول الزمني المحدد لها، وذلك من أجل تغيير وجه مدينة شبين الكوم.