رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

شاهد .. أول تعليق رسمي للقوات المسلحة على تفجيرات سيناء

جريدة الدستور

نعى المجلس الأعلى للقوات المسلحة، شهداء الوطن الأبرار، الذين راحوا ضحية التفجيرات الإرهابية في شمال سيناء أمس الخميس، التي أودت بحياة العشرات من رجال الجيش والشرطة.

وأكد المجلس الأعلى للقوات المسلحة، في بيان له اليوم، أن تلك الأعمال الإرهابية الخسيسة لن تثنينا عن القيام بواجبنا المقدس نحو اقتلاع جذور الإرهاب والقضاء عليه، مشيداً ببطولات أفراد القوات المسلحة والشرطة المدنية في التصدي للأعمال الإجرامية التي تهدف إلى النيل من استقرار الوطن.

وثمن المجلس، مدى الوعي لدى الشعب المصري بما تبذله القوات المسلحة من جهود وتضحيات لمجابهة عناصر التطرف والإرهاب ذوداً عن مقدرات شعب مصر العظيم.

النص الكامل لبيان المجلس الأعلى للقوات المسلحة:

بسم الله الرحمن الرحيم
"ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله أمواتاً بل أحياء عند ربهم يرزقون"
صدق الله العظيم
اجتمع اليوم المجلس الأعلى للقوات المسلحة لبحث وتحليل الأحداث الإرهابية، التي وقعت أمس بشمال سيناء.. وإذ يؤكد المجلس الآتي:
- أن تلك الأعمال الإرهابية الخسيسة لن تثنينا عن القيام بواجبنا المقدس نحو اقتلاع جذور الإرهاب والقضاء عليه.
- استمرار وتكثيف أعمال المداهمات والملاحقات لكافة عناصر الإرهاب والتطرف بسيناء وكافة ربوع البلاد بالتعاون مع عناصر الشرطة المدنية وبالدعم المطلق من جموع شعب مصر العظيم.
- الإصرار على الاستمرار في تأمين كافة جهود الدولة لاستكمال خارطة المستقبل لتحقيق الأمن والاستقرار ودفع جهود التنمية.

وقد أشاد المجلس الأعلى للقوات المسلحة ببطولات أفراد القوات المسلحة والشرطة المدنية في التصدي للأعمال الإجرامية التي تهدف إلى النيل من استقرار الوطن، ويثمن المجلس مدى الوعي لدى الشعب المصري بما تبذله القوات المسلحة من جهود وتضحيات لمجابهة عناصر التطرف والإرهاب ذوداً عن مقدرات شعب مصر العظيم.

وإذ ينعي المجلس شهداء الوطن الأبرار داعين الله -عز وجل- أن يسكنهم فسيح جناته ويلهم ذويهم الصبر والسلوان متمنين الشفاء العاجل للمصابين.

عاشت مصر حرة أبية مستقرة، والله ولي التوفيق
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.