رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد فقدانها اثنين من خيرة شبابها

الغربية تتشح بالسواد والحزن استعدادًا لجنازتين عسكرتين

جريدة الدستور

اتشحت محافظة الغربية، بالسواد بعد أن فقدت شابًا من خيرة شبابها وهو الشهيد محمد عادل حسن العدل المجند بالقوات المسلحة، الذي استشهد خلال الهجوم الغاشم، الذي نفذه إرهابيون ليلة أمس، بمحيط منطقة مديرية أمن شمال سيناء والكتيبة 101.
وطالبت أسرة الشهيد، عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والمهندس إبراهيم محلب، رئيس الوزراء، ومعاونيهم من رجال الدولة بسرعة القصاص للرجال الجيش والشرطة وتصفية الإرهابيين في أراضي سيناء، وسرعة إجراء محاكمات عسكرية عاجلة للقيادات جماعة الإخوان المقبوض عليهم والموالين لهم مما تورطوا في إثارة أحداث الشغب وترويع حياة المواطنين حتى الآن.
كان الحاج عادل حسن العدل والد الشهيد، توجه برفقه أشقائه وعدد من الأقارب إلى مستشفي حدائق القبة بالقاهرة للتعرف على جثة نجلهم واستلامها استعدادًا، لتشييع جثمانه في جنازة عسكرية بمسقط رأسه بقرية محلة أبو على بدائرة مركز المحلة، ودفنه بمقابر العائلة الجديدة بطريق " المحلة – المنصورة " الدائري.
يذكر أن محافظة الغربية قد فقدت إثنان من خيرة شبابها في الحادث الإرهابي، الذي وقع أمس، وهما الرقيب محمد سعد كامل بمديرية أمن شمال سيناء من قرية ميت يزيد بالسنطة، والمجند محمد عادل حسن من قرية محلة أبو علي بالمحلة، وينتظر الأهالي وصول الجثمانين لتشييعهما في جنازتين عسكريتين.