رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأحزاب السياسية بأسيوط تدين حادث الإرهاب بسيناء

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أدانت الأحزاب والقوى السياسية بأسيوط الحادث الإرهابي الذي وقع أمس بمحافظة سيناء والذي راح ضحيته عشرات القتلى والمصابين من جنود مصر الأبرار والأبرياء.

قال أسامة زكري - أمين حزب الريادة بمركز ساحل سليم بأسيوط - إن ما وقع أمس من اعتداء غاشم على شهداءنا وشهداء مصر الأبرار الذين سقطوا ضحية إرهاب دموي غادر لا دين ولا قلب ولا ضمير له.

وأوضح زكري أن دماء شهدائنا الذكية التي عطرت أرض سيناء وأرض مصر جميعا ستزيدنا عزماً وقوة وتماسكاً وإصراراً على مواجهة الإرهاب وهزيمته والمضي قدما في طريقنا لبناء مصر، وسوف نعمل دوماً لخدمة الوطن وأبنائه المخلصين.

وقال محمد عبد اللطيف من أبناء مركز منفلوط إن ما حدث يعجل بنهاية الخلايا النائمة في سيناء وهذا كشف القناع الحقيقي للإرهاب الذي لا يعرف الدين ويستهدف الأبرياء وأصبحت المواجهة ليست فقط مع مؤسسات الدولة جيش وشرطة وإنما هي مواجهة حقيقية مع الشعب الذي تسال دماء أبنائه الأبرياء.

وأضاف عبد اللطيف إن ما يحدث في سيناء الهدف منه هو إسقاط الدولة وهذه مختطات خارجية تنفذ قبل المؤتمر الاقتصادي لعرقلته ولكن الحقيقة أن مصر قامت ولن تركع والشعب فهم الحقيقة وهذا الحادث سوف يوحد المصريين ضد الإرهاب الغاشم مهما كانت التضحيات.

وقال عماد عوني عضو اللجنة العليا بالحزب المصري الديمقراطي بأسيوط إن ما حدث في سيناء من اعتداء غادر على جنودنا ما هوا إلا دليلاً قاطع للجميع على أن مصر تمر بمرحلة صعبة في محاربة الإرهاب.

وأوضح عوني أن أرواحنا جميعاً فداء للوطن وأن هذا الاعتداء يدل على تقدم الوطن للأمام وأن هؤلاء الإرهابيين لا يريدون الخير للوطن ولا لأبناء ويحاولون عرقلة المسيرة بكل ما أوتوا من قوة كما يحاولون نشر الرعب والفزع في قلوب المصريين وهذا لن يحدث أبدا.

وأضاف أن ما حدث في سيناء هو دليل قاطع لجمعيات حقوق الإنسان وكل من يتحدث عن بهذه النبرة أنه ليس على الجيش المصري ولا الشعب المصري أن يتعامل مع هؤلاء الإرهابيين برأفة.