رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

عتيق: محافظة سوهاج تشهد تغييرًا ملحوظًا على أرض الواقع بعد ثورة 30 يونيو

جريدة الدستور

شهد اللواء محمود عتيق، محافظ سوهاج، وقائع المؤتمر العلمي الإقليمي الأول لنقابة أطباء أسنان سوهاج، الذي تنظمه النقابة بفندق النيل بمدينة سوهاج، وسيستمر لمدة يومين.
من جانبه.. صرح اللواء عتيق، أن مثل هذه المؤتمرات العلمية الكبيرة التي تتيح تبادل الخبرات والاحتكاك بين شباب الأطباء والخبراء هي أفضل وسيلة للتعليم، مؤكدًا أن محافظة سوهاج تشهد تغييرًا ملحوظًا على أرض الواقع بعد ثورة 30 يونيو.
وأضاف أن، المحافظة تضم العديد من المهارات والإمكانات التي تحتاج فقط إلى تسليط الضوء عليها ورعايتها وهو ما يتحقق الآن، بالفعل من خلال، عقد مثل هذه المؤتمرات الكبيرة على أرض المحافظة والزيارات المتتالية للوزراء والمسئولين التي توجت بزيارة المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، وهو ما يعكس الإرادة السياسية الحقيقية للنهوض بمحافظات الصعيد.
حضر المؤتمر الدكتور محمد عبدالعال، وكيل وزارة الصحة بسوهاج، والدكتور مجدي بيومي، أمين عام اتحاد المهن الطبية ووكيل نقابة أطباء أسنان مصر، والدكتور صلاح عبدالكريم، نقيب أطباء أسنان سوهاج، والدكتور خالد منصور، نائب رئيس المؤتمر، والدكتور جمال عبدالحليم، سكرتير عام المؤتمر، كما شارك فيه 500 طبيب، من أطباء الأسنان والأساتذة والخبراء من مختلف جامعات مصر وعدد من أطباء الأسنان من دولتي ماليزيا والكويت.