رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمانان: أمير الكويت أحدث طفرة كبيرة في مكانة البلاد على جميع المستويات

سالم غصاب الزمانان
سالم غصاب الزمانان سفير دولة الكويت في مصر

أشاد سالم غصاب الزمانان سفير دولة الكويت في مصر بدور الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير الكويت في إحداث طفرة كبيرة في مكانة البلاد علي الصعيدين الاقليمي والدولي علاوة علي الانجازات التي شهدها عهده علي الصعيد الداخلي، وذلك بمناسبة الذكري التاسعة لتولي الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح مقاليد الحكم في الكويت.

وقال الزمانان أن عهد الشيخ صباح الأحمد شكل نقلة نوعية في جميع المجالات ، مشيرا إلى أن الأمير تولى الحكم قبل تسع سنوات وسط ظروف استثنائية وفي ظل أوضاع إقليمية ملتهبة لكنه استطاع بكل ما يملك من ارث سياسي ودبلوماسي طويل من العبور بالكويت الى بر الأمان".

وأوضح الكويت بقيادة الشيخ صباح استطاعت أن تنجوا من الأزمات التي تواجه المنطقة في السنوات الماضية، وذلك انطلاقا أن الكويت تعيش في ربيع سياسي ديمقراطي منذ اكثر من خمسين عام .

كما أكد الزمانان على أن احتفاء وتكريم الأمم المتحدة للشيخ صباح قائدًا للعمل الإنسانى يعكس المكانة الكبيرة التى تحظى بها الكويت فى العالم.

وأشار إلى أن الكويتيين يذكرون بالفخر والتقدير النجاحات الكبيرة التى حققها الأمير داخل وخارج الكويت منذ حمل المسئولية في شبابه من أجل المساهمة فى تأسيس دولة حديثة وإرساء دعائم نهضتها.

وبين السفير أن الشيخ صباح قدم خلال مسيرته إنجازات كبيرة، وترك بصمات خالدة فى مواقع عديدة أسهمت فى تحقيق التقدم والازدهار للكويت والكويتيين موضحا أنه يواصل مسيرة العطاء التى بدأها قبل أكثر من نصف قرن على طريق تحقيق المزيد من الخير والرفاهية والحياة الكريمة لشعبه.