رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

القبض على أدمن صفحة "الدنيا تلاهى والعسكر فى الملاهى"

جريدة الدستور

تمكنت الإدارة العامة للمعلومات والتوثيق، اليوم الخميس، من ضبط أحد عناصر تنظيم الإخوان الإرهابى بالقاهرة والقائم على إدارة صفحة "الدنيا تلاهى والعسكر فى الملاهى" بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، والمحرضة على العنف وإثارة الفوضى والتعدى على القوات الأمنية.

وقالت وزارة الداخلية في بيان لها، توصلت الجهود إلى وجود صفحة على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" باسم "الدنيا تلاهى والعسكر فى الملاهى" تتضمن عبارات تحريضية ضد وزارة الداخلية والقوات المسلحة والقضاء والتحريض على العنف والشغب ونشر صور بعض ضباط الشرطة.

وبتتبع الصفحة المشار إليها تبين قيام المدعو محمود محمد دهب بسطاوى، 20 عاما، طالب، مقيم بدائرة قسم شرطة دار السلام بمحافظة القاهرة، بإدارتها.

وبالتنسيق مع قطاعى مصلحة الأمن العام والأمن الوطنى ومديرية أمن القاهرة تم استهداف المذكور وأمكن ضبطه وبحوزته حاسبان آليان "لاب توب"، جهاز راوتر، وبفحص المضبوطات تبين وجود دلائل تشير إلى ارتكاب المذكور للواقعة.

واعترف بارتكابه الواقعة وأنه محرر الصفحة سالفة الذكر، كما اعترف بانتمائه لتنظيم الإخوان الإرهابى، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة.