رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

البدء في طرح 4500 جبانة بالجيزة.. وتوصيل الغاز الطبيعي لـ 417 ألف وحدة سكنية

الدكتور على عبدالرحمن
الدكتور على عبدالرحمن محافظ الجيزة

أعلن الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة البدء في طرح 5400 مدفن على الشركات المنفذة للبدء في إنشائها ضمن المشروع الذي طرحته المحافظة لتوفير جبانة لأبناء الجيزة.
جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذى الذى عقد اليوم بديوان عام المحافظة برئاسة الدكتور على عبد الرحمن، وبحضور اللوائين أسامة شمعة وعلاء الهراس نائبى المحافظ ومحمد الشيخ السكرتير العام وراضى أمين السكرتير العام المساعد وكافة القيادات التنفيذية.
وكشف عبد الرحمن أنه سيتم توصيل الغاز الطبيعي لنحو 417 ألف وحدة سكنية بأحياء المحافظة بحلول يونيه القادم عن طريق شركة أوفرسيز إحدى الشركات العاملة في توصيل الغاز الطبيعي للأحياء.
وأكد عبدالرحمن تكثيف الإجراءات الإحترازية اللازمة لتأمين منشآت المباني الخدمية ضد أي أعمال تخريبية والوقوف مع الشرطة في حربها ضد الإرهاب.
وشدد عبدالرحمن على الحفاظ على الجراجات التابعة للمحافظة من خلال تأمينها وإعادة توزيع المعدات والسيارات ..لافتاً إلى أن الفترة الحالية تحتاج إلى تضافر الجهود والوقوف صف واحد ضد العناصر التخريبية والتي تهدف إلى زعزعة الاستقرار الموجود حالياً.
وأكد المحافظ أن 3280 مواطنا حصلوا على إذن دفع من إدارة الجبانات فيما قام 2013 مواطن آخر بسداد الدفعة الأولى البالغة 9000 آلاف جنيه.
وأشار عبد الرحمن أنه سيتم إلزام المقاول بالتنفيذ طبقاً للمواصفات الفنية المعتمدة.
وكشف وكيل وزارة الزراعة عن إزالة 113 حالة تعدى على الأراضي الزراعية خلال الشهر الحالي من إجمالي 294 حالة تعدي.
كما استعرض المجلس خطة مديرية التربية والتعليم لشغل أوقات الشباب والطلبة خلال أجازة نصف العام الدراسي في ممارسة أنشطة فنية ورياضية وتنفيذ برامج تدريبية.