رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالفيديو.. المقرحي يكشف: الإخوان تمتلك شركات أدوية عاملة في مصر

جريدة الدستور

أكد اللواء فاروق المقرحي - مساعد وزير الداخلية الأسبق - أن جماعة الإخوان "الإرهابية" لازالت تمتلك ثروات طائلة على رأسها شركات كبرى تعمل في مجال الأدوية لم تقوم الدولة بالتحفظ عليها حتى الآن.
وأوضح المقرحي، خلال حواره مع الإعلامي أحمد موسى مقدم برنامج " على مسئوليتي " المذاع عبر فضائية " صدى البلد"، أن الجماعة الإرهابية قامت بفتح بوكسات لتسجيل 40 عقارا لإحدى شركات الأدوية التابعة لهم بالمخالفة للقانون ليتم بذلك رفع قيمة الشركة من 200 مليون جنيه إلى 2.4 مليار جنيه، قائلًا: هذه الشركة تسعى الآن إلى شراكة مع شركة أردنية كما أن الأموال التي تحفظت عليها الدولة حتى الآن لا تساوى شيئًا من ممتلكات الجماعة في الخارج.
وأشار مساعد الداخلية الأسبق، إلى أن ممتلكات الجماعة تحقق أرباح طائلة ولم يتم تحديد مصروفاتها حتى الآن، لافتًا إلى أن الجماعة هي التي قامت بتنفيذ أعمال العنف والشغب خلال أحداث ثورة 25 يناير من خلال الهجوم على أقسام الشرطة لحرق الملفات الخاصة بأعضاء التنظيم لدى أجهزة الأمن.
وتابع المقرحي: " الجماعة قامت بإحراق 97 قسماً و 27 نيابة ومحكمة في يوم 25 يناير 2011 بحسب التقارير النهائية لشغب ثورة 25 يناير.