رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

غدا.. محافظ الوادي الجديد يعقد اجتماع مع رؤساء المراكز لمواجهة حوادث الطرق

جريدة الدستور

يعقد اللواء محمود عشماوي - محافظ الوادي الجديد مساء غد الخميس - اجتماعا موسعا بحضور سكرتير عام المحافظة ورؤساء المراكز الإدارية ومدير عام الإنتاج وقطاع الطرق بالمحافظة، ومركز النيل للإعلام والإذاعة المحلية وإدارة المرور، بهدف الوقوف على آخر المستجدات والإجراءات الاحترازية ومدى الالتزام بإجراءات تجاه تأمين الطرق.
وقال محافظ الوادي الجديد في تصريح خاص "للدستور" إن الاجتماع سيعقد الساعة 8 مساءا بقاعة الاجتماعات بديوان عام المحافظة لمناقشة واستعراض ما تم اتخاذه من إجراءات وقرارات تم الاتفاق عليها مسبقا .
وأشار محافظ الوادي الجديد، إلى أنه سيتم خلال الاجتماع متابعة الإجراءات الاحترازية قبل وأثناء وبعد حدوث أي سيول قد تحدث، لتلافى أي مخاطر، مع إعداد تقرير يومي مسبق من محطة الأرصاد الجوية بالمحافظة للطقس، والإبلاغ الفوري لما قد يحدث من أمطار أو سيول وتحديد اتجاه وسرعة وشدة الرياح وتحرك الرمال .
وأكد عشماوي، أنه سيتم محاسبة كل مسئول مقصر في عدم تنفيذ تكليفات الاجتماع السابق الخاص بحواد الطرق والذي عقد يوم 25 ديسمبر الماضي حيث تم مطالبة المعنيين برفع الرمال من جانبي الطريق إن وجدت وتدعيم الطرق بالعلامات الإرشادية والتحذيرية في الأماكن الخطرة كالنقب لافتا إلى أنه تم التوجيه بعمل مطبات بمنطقة النقب على مسافات مختلفة إضافة إلى تركيب شرائح عاكسة على جانبي الطريق.
وأضاف محافظ الوادي الجديد أنه سيتم مناقشة دراسة مشروع إنشاء محطات وقود وخدمة سيارات وكافيتريات على طريق الخارجة - أسيوط ، والطريق الدائري بالخارجة.