رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالفيديو.. أبو حامد: الإخوان ينتقمون من المصريين لرفضهم حكمهم المستبد

محمد أبو حامد البرلماني
محمد أبو حامد البرلماني السابق

قال محمد أبو حامد البرلماني السابق، إن الاخوان يحاولون الانتقام من الشعب المصري لأنه ثار عليهم ورفض حكمهم المستبد، مشيرًا إلى أن الإخوان يستخدمون حاليا عناصرهم لزعزعة الاستقرار وإحداث أعمال عنف بالبلاد.

وأضاف أبو حامد، خلال لقائه مع الإعلامية ريهام الديب ببرنامج "صوت الناس" على فضائية "المحور" أن جماعة الإخوان الإرهابية شاركت في ثورة يناير يوم 28 وبعدها قامت بأعمال التخريب في الأقسام وتهريب المساجين.

وأشار إلى أن الإخوان كانوا حريصين أيام الثورة على إثارة العنف لاختطافها، موضحا أن الإخوان عقدوا اتفاقيات مع عناصر تنتمي في أفكارها وتمويلها للأمريكان، مؤكدا أن عودتهم تمثل تهديد للأمن القومي المصري.

وأوضح أن الإخوان حولوا الرئيس المعزول محمد مرسي إلى رمز لثورتهم واستغلوا الشعارات الدينية لتحقيق أهدافهم للرجوع للسلطة، مؤكدا أن الحسم وتفعيل القانون من قبل الدولة هو الحل لمواجهة عنف الاخوان، لافتا الى أن عنف الاخوان لا يذكر وسيتم القضاء عليه.

ولفت الى أن الإخوان لديهم جهل بشخصية المصريين متناسين انهم لا يخافون وسوف يكرهونهم لاعمالهم، موضحا أنهم سيحاولون التواجد في البرلمان القادم باغراء المواطنين بالاموال لانتخابهم، مطالبا الدولة بالاهتمام بالمناطق الفقيرة حتى لا يستغلها الإخوان.

ومن ناحية أخري أكد البرلماني السابق أن مصر والسعودية والامارات يتعاونون لمواجهة عنف الاخوان والجماعات الارهابية، منوها أن الشعب ينتظر حركة المحافظين، مشددا على ضرورة الإسراع بها.

جاري تحميل الفيديو..