رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

وزير الأوقاف يفتي بمصادرة أموال جماعة الإخوان.. وإسقاط الجنسية عنهم

جريدة الدستور

طالب الدكتور محمد مختار جمعة - وزير الأوقاف - بإسقاط الجنسية المصرية عن أعضاء جماعة الإخوان الإرهابية في الخارج والذين يمارسون دعوات التحريض ضد أبناء الشعب المصري ومؤسساته.
وأضاف جمعة - خلال مداخلته الهاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج " على مسئوليتي " المذاع عبر فضائية " صدى البلد" - قائلًا: القطاع الديني في مصر يطالب بسحب من هؤلاء وهي شرف لا يستحقونه، كما أنه لابد من اصطفاف عربي لمواجهة الدول التي تدعم هذه الجماعات وتمولهم".
وأفتى وزير الأوقاف، بجواز مصادرة أموال جماعة الإخوان الإرهابية والقيادات الموجودة في السجون وصرفها على تعويضات أعمال العنف التي يقوم بها عناصرها خلال تظاهراتهم من حرق للمنشآت الخاصة والعامة، قائلًا:" الأمة المصرية الآن في مرحلة نكون أو لا نكون ولابد من تحرك عربي وموقف دولي حاسم تجاه الدول التي تأوي الإرهاب ودعم مصر في حربها ضد الجماعات الظلامية لمواجهة المجرمين بكل قوة وقطع رقاب الإرهابيين".
وتابع جمعة، تعليقًا على موافقة الولايات المتحدة الأمريكية على إنشاء حزب سياسي على أراضيها لجماعة الإخوان الإرهابية:" إذا اجتمعت دول العالم على قلب رجل واحد وبأسلحتهم المتقدمة لضرب مصر فسيخرج منها رجال يدكوا مضاجعهم لأنهم في رباط إلى يوم القيامة كما قال النبي " صلى الله عليه وسلم ".