رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

خلال ترأسه لعمومية القابضة للطرق والكبارى ...

وزير النقل: الانتهاء من تنفيذ مشروعات الطرق فى المواعيد المحددة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

ترأس المهندس هانى ضاحى وزير النقل، اليوم، أعمال الجمعية العامة العادية رقم "29" للشركة القابضة لمشروعات الطرق والكبارى والنقل البرى بحضور المهندس رمزى لاشين رئيس الشركة القابضة وأعضاء مجلس الإدارة والجمعية العمومية.

وتم خلال الاجتماع التصديق على محضر إجتماع الجمعية رقم 28، وكذلك اعتماد الموازنة التخطيطية للشركة عن العام المالى 2014 / 2015 بالإضافة إلى إعتماد الموازنة الاستثمارية للشركة.

وشدد ضاحي، على ضرورة تنفيذ مشروعات الطرق التى تندرج بخطة الشركة والشركات التابعة لها وضرورة توافر كافة المعدات اللازمة لتنفيذ مشروعات الطرق في أنحاء الجمهورية والانتهاء منها فى التوقيتات المحددة طبقا للمواصفات القياسية خاصة فى ظل المشروع القومى التى تتبناه الدولة فى الوقت الراهن والذى سيساهم بشكل كبير فى تشجيع الاستثمارات من خلال ربط وانشاء مجتمعات عمرانية جديدة سواء بصعيد مصر أو بسيناء.

وأكد الوزير، ضرورة الاهتمام باوضاع العمال في مواقع تنفيذ مشروعات الطرق، وتسكينهم بصورة ملائمة، وضمان توافر احتياجات إعاشتهم باعتبار أن العنصر البشرى من اهم عوامل نجاح المنظومة، مضيفا أن الوزارة تولى اهتماما كبيرا بإجراء أعمال الصيانة الدورية على شبكة الطرق الرئيسية.