رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الإصلاح والتنمية: الرئيس أكد إمكانية تعديل قانون التظاهر عن طريق البرلمان

محمد أنور السادات،
محمد أنور السادات، رئيس حزب الإصلاح والتنمية، أن لقاء الرئيس

أكد محمد أنور السادات، رئيس حزب الإصلاح والتنمية، أن لقاء الرئيس بالأحزاب،- -مساء اليوم- كان لقاءًا وديا للغاية، تحدث فيه الرئيس بكل صراحة عن كافة الأوضاع الاقتصادية والسياسية والاجتماعية، والجهود التي تبذلها الحكومة داخليا وخارجيا مع الأشقاء العرب والجهات المانحة لتحسين الأوضاع في مصر.
وأشار السادات، في تصريحات صحفية، أن الرئيس أكد أنه يعتبر نفسه مكلف بمهام جسيمة تتعلق بحياة ومستقبل كل المصريين، وأن الأحزاب كلها يعتبرها السيسي ظهيرا حزبيا له، مؤكدًا أن الدولة غير داعمة لأي تحالف أو قائمة بعينها وأن الانتخابات سوف تتم بحيادية ونزاهة واستقلالية تامة، وفقا لإرادة المصريين، كما أنه أوضح حرصه التام على سلامة شباب الجامعات وعلى حريتهم.
وأوضح السادات، أنه ناقش مع الرئيس ما يتعلق بالإرهاب والأوضاع في سيناء وما يتعلق بالحدود مع ليبيا، وأيضا تمكين الشباب سياسيا، وما يتعلق بالمحليات وحرية عمل منظمات المجتمع المدني طالما يتم ذلك وفقا للقانون والقواعد المنظمة لعملها.
وتابع السادات، أن قانون التظاهر سيطر على أجندة اللقاء، وأن الرئيس أكد أن التظاهر في كل دول العالم يتم من خلال قانون ينظمه، ويمكن إجراء أي تعديلات عليه من خلال البرلمان القادم.