رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

"الإصلاح والتنمية": مشاورات للتنسيق على بعض المقاعد بين الوفد المصري و"صحوة مصر"

جريدة الدستور

أكد أنور عصمت السادات رئيس حزب الإصلاح والتنمية – عضو المجلس الرئاسى لتحالف الوفد المصرى أن هناك محاولات تجرى الآن على طريق التنسيق بشأن بعض المقاعد ما بين الوفد المصرى وصحوة مصر التى يقودها الدكتور عبد الجليل مصطفى من خلال اتصالات بين الطرفين، لكن لم يتم حسم الأمر بعد وما تزال المشاورات قائمة وسيتم عرض نتائج هذه المشاورات خلال الاجتماع القادم للمجلس الرئاسى لتحالف الوفد المصرى.

وأكد السادات أن التحالف سينتهى من وضع أسماء مرشحيه للانتخابات البرلمانية ووضع اللمسات النهائية الخاصة خلال نهاية الأسبوع، وهناك أسماء استقر عليها تحالف "الوفد المصرى" لخوض الانتخابات على المقاعد الفردية.

ويعقد التحالف اجتماعات دورية لمجلسه الرئاسى لوضع كل المتطلبات الخاصة بالمعركة الانتخابية والانتهاء من تحديد أسماء مرشحيه للبرلمان على المقاعد الفردى والقائمة، ووضع موارد ميزانية التحالف للانتخابات البرلمانية، وأشار السادات إلى أن الحملة الدعائية ستبدأ فور إعلان اللجنة العليا للانتخابات موعد إجراء الانتخابات البرلمانية وتحديد الجدول الزمنى للانتخابات.

وأوضح السادات أن التحالف سيعلن عن مرشحيه بشكل كامل مع فتح باب الترشح لمجلس النواب، مؤكدا أن تحالف الوفد المصرى يعقد الآن جلساته النهائية الأخيرة مع أكثر من فصيل سياسى لحسم الشكل النهائى لتحالفه الانتخابى.