رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

صحيفة الوطن : أولاريو لن يقود منتخب السعودية في كأس آسيا

أولاريو
أولاريو

ذكرت وسائل إعلام فى العاصمة السعودية مساء أمس الاثنين أن المدرب الروماني كوزمين أولاريو لن يقود المنتخب السعودي في نهائيات كأس آسيا لكرة القدم بعدما تقدم باعتذار عن عدم إتمام اتفاق يقضي بتوليه المهمة بشكل مؤقت.
وقالت صحيفة الوطن السعودية على موقعها على الانترنت إن أولاريو مدرب الأهلي الإماراتي الذي استعانت به السعودية ليقود منتخبها في النهائيات القارية باستراليا الشهر المقبل تقدم بالاعتذار بعد رفض طلبه بتأجيل جولة في كأس ولي العهد مقرر لها يوم الثلاثاء.
و قد اتفق الاتحاد السعودى مع أولاريو بموافقة ناديه بطل الإمارات على أن يعمل مع المنتخب الحاصل على اللقب الآسيوي ثلاث مرات خلال النهائيات فقط بعدما أقيل الاسباني خوان رامون لوبيز كارو هذا الشهر أثر الهزيمة في نهائي كأس الخليج أمام قطر في الرياض.
ويبحث وصيف بطل الخليج الذي خسر المباراة في أجواء حزينة أمام قطر كل البدائل قبل مواجهة أوزبكستان والصين وكوريا الشمالية في المجموعة الثانية بكأس آسيا.
وتردد اسم سامي الجابر المدرب السابق للهلال والذي لا يرتبط بأي عقد لتولي المهمة في البطولة التي ستنطلق في التاسع من يناير .
و قاد أولاريو الهلال السعودى لموسم ونصف انتهى في 2009 بعد أزمة سببها إلقاء المدرب قميصا يحمل صورة ولي العهد عقب مباراة نهائية.