رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالصورة.. ضبط شبكة للمتعة الجنسية الحرام "متلبسين" في شقة بالزيتون

جريدة الدستور

ألقى رجال إدارة حماية الآداب القاهرة القبض على شبكة دعارة يقودها مسجل خطر، بالاشتراك مع 4 ساقطات، داخل شقته الكائنة بمنطقة الزيتون، حيث يمارسن الفتيات المتعة الجنسية الحرام مع الرجال بدون تمييز مقابل مبلغ مالي .
تلقى العقيد أحمد حشاد رئيس قسم التحريات بإدارة حماية الآداب بمديرية أمن القاهرة معلومات تفيد بقيام فريد ش م مسجل خطر مخدرات ومطلوب للتنفيذ عليه في عدة أحكام قضائية في شيكات باتخاذه من شقته وكرا لممارسة الدعارة بالاشتراك مع عدد من الساقطات داخل شقته في شارع سليم الأول بمنطقة الزيتون.
أكدت التحريات صحة ما ورد من معلومات، وأضافت أن المتهم يقوم بدور القوادة وتوزيع الأقراص المخدرة أيضا على راغبي المتعة الجنسية بمقابل مادي.
تم إخطار اللواء محمد قاسم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، وعلى الفور تم إصدار إذن من النيابة العامة، وقامت قوة قادها كلا من العميد وائل جبريل وكيل إدارة حماية الآداب بالقاهرة والرائد طاهر إخلاص الضابط بذات الإدارة باستهداف الشقة المذكورة.
تمكنت القوة من ضبط المتحرى عنه الأول بحوزته 200 شريط أقراص مخدرة، وبصحبته كلا من نسرين ع ع ، كاميليا م أ ، متلبستين بممارسة الدعارة مع رجلين ومروة ع ر ، راندا ر م ،
تم اقتياد المتهمين وبمواجهتهم اللواء عصام حافظ مدير إدارة حماية آداب القاهرة أقروا بما هو منسوب إليهم من اتهامات.
فأمر اللواء علي الدمرداش مساعد أول وزير الداخلية لأمن القاهرة بإحالة المتهمين إلى النيابة العامة التي تولت التحقيق.