رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

نتنياهو: لن نسمح بإطلاق صاروخ واحد تجاه إسرائيل

نتنياهو
نتنياهو

علق رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، على الغارة الجوية التي شنها جيش الاحتلال الإسرائيلي اليوم السبت على قطاع غزة، خلال احتفاله بإشعال شمواع عيد "الحانوكا" اليهودي عند حائط البراق.
وأكد أنه لن يسمح بإطلاق الصواريخ من قطاع غزة تجاه الأراضي المحتلة على غرار ما حدث خلال الأيام الماضية من جانب حماس، قائلا: "إن أمن إسرائيل قبل كل شيء، ولن نسمح ولو حتى صاروخ واحد تم إطلاقه تجاه إسرائيل".
وقال موقع واللا الإسرائيلي إن نتنياهو أوضح أن سلاح الطيران رد على عملية إطلاق الصواريخ بتدمير مصنع للأسمنت استخدم لإعادة تأهيل الأنفاق التي تم تدميرها خلال عملية الجرف الصامد.
وذكر تصريحات وزير الدفاع الإسرائيلي، موشيه يعلون، الذي أشار إلى أن الغارة هي رسالة هامة من جيش الاحتلال لحركة حماس كي لا تفكر في العودة إلى عملية إطلاق الصواريخ تجاه المستوطنين الإسرائيليين.
وحمل حماس مسئولية إطلاق أحد الصواريخ أمس من غزة تجاه الأراضي المحتلة، مهددا بالرد بقوة إذا لم تسيطر على ما يجري داخل قطاع غزة من إطلاق للصواريخ.
يذكر أن طيران جيش الاحتلال قصف اليوم أحد مواقع المقاومة جنوب قطاع غزة، دون وقوع إصابات في الأرواح، ويعد هذا القصف الإسرائيلي الأول من نوعه منذ توقيع الجانب الفلسطيني والإسرائيلي على اتفاق وقف إطلاق النار برعاية مصرية في 26 أغسطس الماضي.