رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

يوسف الحسيني ينحني للشهداء ويحلق "زلبطة" بسبب محافظ الإسماعيلية

يوسف الحسيني
يوسف الحسيني

قدم الإعلامي يوسف الحسيني التحية لشهداء ثورة 25 يناير، من خلال الانحناء لهم على الهواء مباشرة، بالإضافة إلى طريقة تعبيره عن غضبه لما قام به محافظ الإسماعلية من مخالفات وإهانة للمواطنين عن طريق حلق رأسه "زلبطة".
يوسف الحسيني: هحلق "زلبطة" لو محافظ الإسماعيلية فضل في مكانه.
تعهد الإعلامي يوسف الحسيني مقدم برنامج" السداة المحترمون" بحلق رأسه " زلبطة" في حالة عدم إقالة محافظ الإسماعيلية على خلفية تطاوله على الشعب المصري وقيامه بالتلويح للمواطنين بإشارات "بذيئة".


يوسف الحسيني ينفذ وعده ويحلق "زلبطة" لعدم إقالة محافظ الإسماعيلية.
نفذ الإعلامي يوسف الحسيني مقدم برنامج" السداة المحترمون" وعده وقام بحلق رأسه "زلبطة" لعدم إقالة محافظ الإسماعيلية على خلفية تطاوله على الشعب المصري وقيامه بالتلويح للمواطنين بإشارات "بذيئة".


"الحسيني" ينحني تحية لثورة 25 يناير عقب براءة المخلوع مبارك.
انحنى الإعلامي يوسف الحسيني على الهواء مباشرة في بداية برنامجه ''السادة المحترمون'' المذاع على فضائية ''أون تي في''، السبت، تحية لثورة 25 يناير، قائلاً: ''ننحني لهذه الثورة إعزازًا وإجلالًا وإكرامًا''.
وقال: ''كل هذا الفساد السياسي والاقتصادي وانتشار الجهل والفقر والأمية كانوا سبب في انتفاض الشعب المصري يوم 25 يناير 2011، فهي ثورة من أعظم ثورات التاريخ، أجبر فيها الشعب والقوات المسلحة الرئيس الأسبق حسني مبارك على الرحيل''.