رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

شراكة مصرية سعودية لإقامة منطقة ترفيهية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

وقعت عامر للأسواق التجارية إحدى شركات عامر جروب اليوم، ببورتو كايرو مول مع شركة العثيم السعودية وهي من كبرى الشركات السعودية في مجال المدن الترفيهية والأسواق التجارية لإقامة أحدث "منطقة ترفيهية" لألعاب الأطفال في بورتو كايرو مول.
وقع عن عامر للمراكز التجارية هيثم عبد العظيم" العضو المنتدب" ومن الجانب السعودي فهد العثيم "الرئيس التنفيذي لمجموعة العثيم للسياحة والترفية".
وقال العثيم إن مجموعة العثيم تستهدف أن يكون أول تواجد لها بمصر في بورتو كايرو مول لما تتمتع به عامر جروب من قدرة على جذب أكبر قدر من العملاء لزيارة مشروعاتها، وأنه تم التعاقد مع كبرى الشركات العالمية لتوريد أحدث معداتها الترفيهية لهذ الحدث، والمتوقع افتتاحه خلال 4 شهور بإذن الله بتكلفة 60 مليون جنيه مصري، وحضر توقيع الاتفاقية منصور عامر "رئيس المجموعة" وعمر عامر" العضو المنتدب".
يأتي هذا الاتفاق في الوقت الذي وافقت فيه الجمعية العمومية لعامر جروب يوم الجمعة، 17 ديسمبر على تقسيم مجموعة عامر إلى مجموعتين عامر جروب وبورتو جروب ليكون 2015 عام انطلاق كل أنشطة المجموعة من مراكز تجارية وفنادق ومطاعم واستثمار عقاري وغيرها.
أكد منصور عامر سعادته بالتصنيف الائتماني لسندات التوريق لمحفظة عامر جروب والتي حصلت على تصنيف ائتماني AA+ من شركة الشرق الأوسط للتصنيف الائتماني (ميرس) وتقوم بالطرح شركة ثروة كابيتال بالاشتراك مع EFG هيرميس، وأضاف أن هذه هي المرة الأولى في مصر التي تطرح فيها سندات توريق لمحفظة عقارية وهي تفتح باب التمويل للشركات العقارية بصفة عامة ولشركات عامر جروب وبورتو جروب بصفة خاصة.