رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أبوعميرة: انتخابات الغرف التجارية المقبلة ستكون نزيهة للمرة الأولى

إبراهيم أبو عميرة
إبراهيم أبو عميرة الوكيل السابق لغرفة بورسعيد التجارية

قال إبراهيم أبو عميرة، الوكيل السابق لغرفة بورسعيد التجارية، ونائب رئيس شعبة المستوردين بالاتحاد العام للغرف التجارية الحالي، إن انتخابات الغرف التجارية المقبلة ستكون نزيهة للمرة الأولى في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، موضحـًا أن هناك مجموعة كبيرة من رجال الأعمال الأقوياء الذين كانوا يحجمون عن خوضها سيدخلون هذه المرة مما سينتج عنه مجالس إدارات قوية تساند اقتصاد مصر في المرحلة المقبلة.
توقع أبو عميرة - خلال تصريحات صحفية - أن تشهد الغرف التجارية على مستوى الجمهورية تغيرات كبيرة في مجالس إدارتها، بحيث إنه ستكون هناك وجوه شابة وقوية في كافة الأنشطة بجانب علاقاتهم الخارجية لتتناسب مع توجه الدولة التي تحتاج إلى تحسين مناخ الاقتصاد داخليًا وتوطيد العلاقات الخارجية.
تابع: إنه انتهى من إعداد قائمته التي سيدخل بها الانتخابات على رئاسة غرفة بورسعيد، قائلًا إنه اختار قائمة مكونة من 11 عضوًا من أصحاب الخبرات والوجوه الشابة التي تستطيع تقديم خدمات حقيقية لتجار بورسعيد والاقتصاد القومي للبلاد وتتماشي مع توجهات الرئيس.
وكان من المقرر إجراء انتخابات الغرف التجارية، في يونيو الماضي، ولكن تم تأجليها لمدة عام نتيجة تعارضها مع الانتخابات الرئاسية، كما أن هناك توقعات بتأجيلها مرة أخرى بسبب الانتخابات البرلمانية.