رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

حزب النور يناقش الترتيبات النهائية للحملة الانتخابية مع مسؤولي المحافظات

 رئيس حزب النور الدكتور
رئيس حزب النور الدكتور يونس مخيون

اجتمع رئيس حزب النور الدكتور يونس مخيون، وأمين عام الحزب المهندس جلال مرة، مساء اليوم الجمعة، بمسؤولي الحملة الانتخابية بجميع محافظات الجمهورية، وذلك في إطار استعدادات الحزب للانتخابات البرلمانية المقبلة.
بدوه ، أوضح المهندس جلال مرة - خلال الاجتماع - أنه تم إطلاع مسؤولي الحملة على آخر المستجدات السياسية، وأهمية مجلس النواب المقبل ، لافتًا إلى أن المجلس يحتاج إلى عناصر تدرك طبيعة المرحلة وطبيعة التحديات التي تواجهها الدولة المصرية.
وأكد مرة أهمية نقل هذا النبض إلى الشارع حتى يتحمل الجميع مسؤولياته في مواجهة تلك الأخطار، مشددًا على أن هذه الأفكار لن تواجه من فصيل واحد أو مجموعة واحدة ولكن لابد من تكاتف الجميع يدًا واحدة تتحرك في اتجاه البناء والاستقرار والتقدم والعدالة الاجتماعية والأمن والأمان للجميع.
من جانبه، أوضح مسؤول الغرفة المركزية للحملة الانتخابية لحزب النور الدكتور مصطفى عبد الفضيل، أنه تم مناقشة التوصيات النهائية لملف الانتخابات، وخاصة ملف التسويق السياسي للمرشحين، وفعاليات الحملة بالمحافظات.
وأكد عبد الفضيل أنه تم طرح عدد من الأفكار الجديدة والمبتكرة في الدعاية الانتخابية للمرشحين، بالإضافة إلى مناقشة خطة اللجنة الإعلامية لإدارة الملف.
حضر الاجتماع رئيس الحزب الدكتور يونس مخيون، والأمين العام المهندس جلال مرة، ونائب رئيس الحزب السيد خليفة، وعضو المجلس الرئاسي الدكتور محمد إبراهيم منصور، ومسؤولو الحملة الانتخابية بمحافظات الجمهورية.