رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الجيش الإلكتروني: آيات عرابي تدير "شبكة" لتجنيد الأطفال و"تهتك عرضهم"

جريدة الدستور

كشف الرائد خالد أبو بكر، قائد كتائب الجيش المصري الإلكتروني، عن فضيحة نفذتها آيات العرابي، التي وصفها بـ"الجاسوسة المنتمية للجماعة الإرهابية" والهاربة خارج البلاد، عن تبنيها لمجموعة من الأطفال تحت مسمة "أنونيموس رابعة".

وقال "أبوبكر"، في بيان، حصلت "الدستور" على نسخة منه، أن هذين الطفلين هما "محمد أحمد إبراهيم 14 سنة، وعبد الله إبراهيم عيسى 19 سنة"، موضحا أنها ترسل إليهم مبالغ شهرية كـ"إعانة" لهم، لمساعدتها في تشويه صورة الدولة والقوات المسلحة، والادعاء كذبًا من أجل هدم مؤسسات الدولة.

وأوضح أبوبكر، أنها ادعت "كذبا"، قيام هؤلاء الأطفال باختراق موقع تمرد الرسمي، ووضع صورة الرئيس السيسي "مقلوبة"، على الرغم من أن ذلك لم يحدث مطلقا.

وأشار إلى أن كتائب الجيش الإلكتروني، كشفت زيف ادعاءاتهم، مضيفا -أنها والطفلين- أنشأوا موقعًا وهميًا تحت اسم "tamarod.net" مزور ومربوط بصفحة مزورة بخلاف موقع "تمرد" الحقيقي- لتكدير الرأي العام، مؤكدًا أن موقع تمرد الحقيقي لا توجد به أي مشاكل.

وفضح أبو بكر، آيات عرابي، قائلًا: "إن هؤلاء الأطفال -التي تستغلهم الجاسوسة- تقوم بإهدار براءتهم واغتصاب وهتك أعراضهم لأنها عاهرة"، على حد وصفه.

وطالب الرائد خالد أبو بكر، وسائل الإعلام، بتحري الدقة والبحث وسؤال المتخصصين قبل نقل أي أخبار عارية من الصحة.