رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بدأت بشائعة ووصلت لـ"DNA".. "عز وزينة" قضية الفن في 2014

جريدة الدستور

"هل تزوج أحمد عز من زينة؟".. يظل هذا السؤال يراود الجمهور منذ أواخر العام الماضي، وسينتهي العام الحالي، ولم تتضح الإجابة بعد.
البداية لم تكشف أن الشائعة تتحول إلى القضاء، فكانت مجرد "كلام" بسبب مشاركة الاثنان سويًا في عدة أعمال، وتداول صورًا تجمع بينهما، وهو الأمر الذي يحدث كثيرًا بين نجوم الفن في مصر والوطن العربي، ويتبين مع مرور الوقت أنها مجرد صداقة قوية بين نجمين.
ومن خلال عدة تصريحات تلفزيونية وصحفية، أكدت زينة أن عز صديق مقرب لها، بمثابة أخ كبير لها، قائلة " أقسم بالله إن ما تردد عن ارتباطي بأحمد عز أو وجود علاقة حب بيني وبينه لا يتعدي حدود الشائعة"، بل ووصل الأمر إلى أنها عبرت عن رفضها التام الارتباط بأي شخص من الوسط الفني.
من جانبه، أوضح أحمد عز وقتها، أن هذا الطبيعي، فبمجرد دخوله في عمل فني جديد سواء في السينما أو التليفزيون فإن الشائعات تلاحقه، وإلى هذا الحد بدأ يصدق الجمهور أن ما حدث لا يتعدى كونه شائعة.
إلا أن مع سفر زينة إلى الولايات المتحدة الأمريكية، قال كثيرون إنه كان يظهر عليها علامات الحمل وسافرت كي لا ينكشف أمرها، وبعودتها اعترفت زينة أمام رجال أمن المطار بعدما استوقفوها أنهما ابنيها من عز.
والتزم أحمد عز الصمت لفترة طويلة بلغت حوالي أربعة شهور، دون أن يقر أن هذين الطفلين أولاده أو لا، حتى تحدث في برنامج عمرو الليثي ولم يقل سوى كلمات قليلة من بينها "رجولتي تمنعني من الخوض في عرضها"، مؤكدًا أنها لو كانت صاحبة حق لكانت لجأت للقضاء وليس للصحافة والإعلام.
ورفعت زينة دعوى في شهر مارس الماضي؛ لإثبات أبوة أحمد عز للطفلين، مطالبة أحمد عز بإجراء تحليل DNA، ليؤكد صحة كلامه، إلا مرتضى منصور، محامي أحمد عز قال إنه لا يصح إجراء هذا التحليل دون وجود وثيقة زواج بينهما.
ولتثبت زينة أن أحمد عز ليس بالشخص السوي، فقد قدم محاميها، عاصم قنديل، وثيقة زواج لعز من المطربة أنغام، لتنفي كلًا من أنغام وعز، إلا أن بعد فترة تسربت وثيقة زواج لهما.
وبالفعل اعترفت أنغام من خلال محاميها، حسام السنهوري، الذي أصدر بيانًا يؤكد أنهما بالفعل أنهما تزوجا ووقع بالفعل الطلاق في عام 2012، ورد مرتضى منصور، مؤكدًا أن موكله عندما أراد الزواج لجأ إلى المأذون وبأوراق رسمية، ليثبت أن ما تفعله زينة ما هو إلا افتراء على أحمد عز لعدم وجود أي أوراق تثبت هذا الزواج.
من جانبها، فقد رأى محامي زينة خلال مداخلته في برنامج "آخر النهار" مع خالد صلاح أن هذه هي عادة عز أن يتزوج وينكر زيجاته، وهو ما تم بالفعل سواء مع المطربة أنغام أولاً وزينة ثانيًا.
ويعيش أحمد عز حياته بشكل طبيعي، ولا يعط أي اهتمام لكل ما يحدث حوله من فضيحة أولاده أو زواجه من أنغام أو زينة، فهو يجلس مع أصدقائه ويحضر لأعماله الفنية الجديدة، ويخصص وقتًا محددا للجلوس مع المحامي الخاص به.
وبعدما تحدد وألزمت المحكمة كلًا من أحمد عز وزينة الخضوع لتحليل DNA، تغيب أحمد عز، بينما حضرت زينة بكل ثقة من نفسها، مؤكدة أن الحق سيظهر.