رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

5 حلول لعيوب تطبيق "واتس آب" في أحدث إصداراته

واتس آب
واتس آب

لا شك أن تطبيق واتس آب حاليا يعتبر حاليا من أوسع تطبيقات التراسل الفوري استخداما في العالم، خاصة بعد أن تجاوز عدد مستخدميه النشطين النصف مليار، ومع شعبيته البالغة وسعره المنخفض، يشتكي بعض المستخدمين من وجود بعض العيوب في الاستخدام، وهذا ما أصلحته إدارة التطبيق في أحدث إصداراته.

1. علامات الفحص المزدوج: هي من أهم التحديثات التي أدخلت على التطبيق، حيث توفر للمستخدم معرفة الوقت الذي اطلع فيه المرسل إليه على الرسالة التي وجهها له، وتظهر تلك العلامات باللون الأزرق لتؤكد على تلقي الرسالة وقراءتها.

2. حجب جهات الاتصال: رغم أنه تطبيق تواصلي يشجع على الاتصال بالغير، يوفر واتس آب إمكانية حجب أي جهة اتصال قد يشعر المستخدم بأنها مصدر للإزعاج، وكل ما عليه حينها هو الوقوف بالزر الأيمن على تلك الجهة والضغط على خيار Block.

3. هو أسرع وأكفأ من السابق: يتيح التحديث الأخير لواتس آب عملية التراسل بقدر أعلى من السرعة، خاصة في إصداره لأجهزة ويندوز فون.

4. تحكم أسهل في الجروبات: هناك وسائل أفضل للتخلص من المحادثات السابقة مع أي جروب، وهناك أيضا وسيلة لتغيير الخلفية لكل جروب.

5. خدمة عملاء أفضل: رغم أن التطبيق معروف بتوفيره رعاية مثلى للعملاء، أصبح التطبيق حاليا يتيح خدمة أفضل بمجرد إرسال رسالة نصية أو الاتصال بالخدمة.