رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

شاهد .."ريهام سعيد" لـ "إعلامي شهير": أصلك واطي وأنا محترمة

ريهام سعيد
ريهام سعيد

عقب موجة واسعة من ردود الفعل التى انتقدت حلقة الجن التى عرضها برنامج صبايا الخير على مدار حلقتين متتاليتين ، هاجمت الإعلامية ريهام سعيد - مقدمة البرنامج - بشدة أحد الإعلاميين الذى رفضت الكشف عن اسمه، مستنكرة محاولته رشوة عائلة الطفل التائه الذي استضافته في برنامجها "صبايا الخير"، من أجل أن يدعي أن الحلقة كانت مزيفة.

ووجهت ريهام سعيد حديثها للإعلامي الذي وصفته أنه يكثر من الجلوس مع المشايخ ويتظاهر بالأخلاق، قائلة: "كيف ترسل رجلين لوالد الطفل التائه لرشوته بمبلغ مالي من أجل الظهور في برنامجك لادعاء أن الطفل كان مستأجرا".

وقالت ريهام: "لولا أني أحترم مالك القناة التي أنت تعمل بها، لكنت كشفت أدلة كانت ستصعقك، لكن أنا أفضل منك، وأنت مستمر منذ 6 أو 7 أشهر في محاولات وقف عملي، بالاتصال بمعارفك من ذوي النفوذ لوقف التصريحات التي أحتاجها للتصوير، لكني لا أتوقف عن العمل.

وأضافت: "أنت صغير، وأنا أحسن منك، لأنني محترمة ومتربية وناجحة بجد، وتابعت: "الأصل هو الذي يصنع الفارق، إذا كان الإعلامي فقيرا ثم أصبح غنيا أو جائعا فأصبح يأكل، لكن أنا الحمد لله ابنة ناس قبل العمل كإعلامية، أما أنت فماذا أقول لك، الأصل واطي".