رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

شباب الأزهر والصوفية ينظمون مؤتمرا لدعم الدولة المصرية

جريدة الدستور

نظم الاتحاد الدولي لشباب الأزهر والصوفية، اليوم الجمعة، مؤتمرا لشباب دول أسيا تحت عنوان "دور شباب أسيا في دعم الدولة أمام قضايا أمن مصر القومي"، لتناول المشاركات المتبادلة بين الشاب المصري وشباب دول أسيا الوافدين منهم والمقيمين في مصر.
شارك في المؤتمر شباب من 13 دولة منها اندونيسيا ، ماليزيا ، بورما ، تايلاند ، سنغافورة ، رونيل ، فلبين ، كامبوديا ، الهند ، باكستان ، سيريلانكا ، بنجلاديش.
وأوضح الدكتور عمر الفاروق، نائب الرئيس العام ، ورئيس ائتلاف شباب دول أسيا ، في تصريحات صحفية، اليوم الجمعة أن المؤتمر أعقبه ورش عمل هدفت إلى تعزيز البعد الإقليمي لأنشطة بناء السلام في أسيا، وانتهت الورش بتدشين ائتلاف يجمع شباب وشابات دول أسيا تحت مسمى "ائتلاف شباب دول أسيا" تحت رعاية الملف الأسيوي بالاتحاد الدولي لشباب الأزهر والصوفية، وتم تدشين مجموعات على شبكة الإنترنت بنفس اسم الائتلاف، للتواصل الاجتماعي والثقافي بين شباب أسيا الوافدين بمصر وبين المقيمين بدول أسيا.
وأكد الحاضرون من شباب دول أسيا على دعمهم الكامل ومساندتهم الجادة للرئيس السيسي، وأن استقرار مصر وقوة جيشها من استقرار جميع دول المنطقة، مشيرين إلى أن مصر تساعد في بعثات حفظ السلام التي توفدها القوات المسلحة لبعض الدول لهدف السلام والأمن.