رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

"فيس بوك" يسخر من مليونية الإرهابية...

نشطاء:"وديت الإخوان فين يا سيسي".. والجزيرة: "الجيش لبس الشعب طاقية الاخفا" !

جريدة الدستور

سخر نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، من خلو الشوارع والميادين الرئيسية من عناصر الجماعات الإرهابية وفشل دعواتهم لمليونيات ما يسمي بـ " انتفاضة الشباب المسلم" .
وشهدت شوارع القاهرة والمحافظات سيولة مرورية وعدم تواجد أي من عناصر الجماعات الإرهابية الداعية للتظاهرات، وهو ما يؤكد فشلهم الذريع على الحشد بعد أن فضحهم الشعب المصري .
وأبدى النشطاء سخريتهم واندهاشهم من خلو الشوارع ووسائل المواصلات من المواطنين والمارة، اليوم الجمعة، حيث استدعوا مشهد فيلم طباخ الريس في كوميكسات ساخرة لتعبر عن مدى فرحتهم من فشل الدعوات .
وقال أحد النشطاء تعليقاعلى خلو الشوارع من عناصر الإخوان : "وديت الإخوان فين يا سيسي كان عندهم مليونية النهاردة ".
وأيده ناشط آخر، قائلا:" دى طلعت انتفاضة الجيش والشرطة مش انتفاضة الشباب المسلم".
فيما سخر نشطاء آخرون من استمرار قناة الجزيرة القطرية في عداء الشعب المصري ودعمها لعنف الجماعات الإرهابية ، ضاربة باتفاق الرياض عرض الحائط ، حيث استمرت في فشلها المهني المفضوح لمحاولة تجميل وجه الإرهاب القبيح وإظهار وجود مظاهرات في الشارع المصري.
ونشر أحد النشطاء على صفحته بموقع "فيس بوك"، كوميكس ساخر ليعبر عن مدى خيبة قناة الجزيرة التي وصفها بـ"العميلة" ، حيث سخر من شريط الأخبار الخاص بالقناة، قائلا:" الجيش استخدم تقنية حديثة لإخفاء الشباب المسلم المنتفض ويلقون عليهم طواقي الإخفاء من الهيلكوبتر".