رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

ابنة شقيقة صباح ردًا على شائعة القبر الـ5 نجوم: الصبوحة ماتت متواضعة وطقوا بغيظكم

صباح
صباح

نشرت الصفحة الشخصية للفنانة اللبنانية الراحلة صباح، والتي تديرها كلودا ابنة شقيقة الراحلة، بيانًا قبل قليل لتكذيب الشائعات التي لاحقتها منذ الإعلان عن وفاتها قائلة: "مرة جديدة منلاقي حالنا مضطرين نكذب الشائعات والاخبار الكاذبة المتعلقة بالصبوحة وكنا معتقدين أنه رح يتوقفوا عن اساءاتهم بعد رحيلها بس يظهر ان القذارة ما الها حدود مع هذه الكائنات البشعة وما بيفهموا إنه عيب الاساءة لشخص صار بين ايدين ربه ولكن كل يعبر بافعاله عن معدنه وحقيقته ومستواه سواء كان انسان عادي أو وسيلة إعلامية من أي نوع كانت".
وأضافت: "آخر هذه الشائعات صورة مزيفة لسيدة مريضة على فراش الموت لا تمت للصبوحة بأي صلة تم تداولها في الأيام السابقة على إنها اخر صورة للصبوحة وهي على فراش المرض وبعد رحيلها يتم تداولها على أنها صورة الصبوحة لحظة وفاتها، ولذلك نكرر للمرة الالف هذه الصورة مزيفة جملة وتفصيلا ولا تمت للصبوحة بصلة وقد اضفنا اخر صور الصبوحة على هذه الصفحة منذ ايام والتي تم التقاطها خلال حفل تكريم صباح من قبل قناة MTV ثم ان عائلة الصبوحة لا يمكن ان تقوم بنشر اي صورة مسيئة لصورة الصبوحة في اذهان الناس والجمهور ".
كما أنه يتم تداول صورة ثانية مزيفة منذ يوم أمس يدعي ناشروها انها لقبر الصبوحة وتحت عنوان فضفاض مقيت وهو : قبر خمس نجوم للصبوحة ويظهر فيها صورة لاشخاض يقومون بتجهيز أحد القبور بالمفروشات وما هنالك .. هذه الصورة ليست صحيحة ابدا ومزيفة وليست لقبر الصبوحة ابدا وثاينا هذه الصورة قديمة جدا ورأيناها على النت منذ سنوات لاحدى السيدات الثريات في بلد ما لا نذكر اين .. ولكن كالعالدة اصحاب النفوس التي ياكلها السواد والصدأ تنسبها كالعادة للصبوحة".
ووجهت لهم رسالة قالت فيها: "عبثاً تحاولون تشويه صورة الصبوحة الجميلة في اذهان الناس فنيا وانسانياً.. فالصبوحة ولدت وعاشت وماتت ايقونة للجمال والسحر والاناقة والرقي والى اخر لحظة من عمرها ورحلت متل القمر ومتل البدر و طقوا موتوا بغيظكم .. وايضا الصبوحة ورغم المجد والعز اللي عرفته في حياتها والذي لم يعرف احد مثيل له فانها عاشت حياتها بسيطة متواضعة قريبة من ابسط الناس وهم اولويتها في هذه الدنيا ولم تهتم ببناء قصور ومنازل فخمة لها في حياتها فلن تسعى لبناء قبر خمس نجوم بعد وفاتها ..فكفوا عن استغباء الناس وكفوا عن الاساءة لهذه السيدة الطيبة النقية والعظيمة وسنرفع شكوانا وشكوى الصبوحة الى الله العلي القدير واللي اصبحت الصبوحة منذ ال 3 من فجر يوم امس بين يديه .. وحسبنا الله ونعم الوكيل ".
وفي الختام نتمنى السلامة لابن الصبوحة الدكتور نجيب الشماس الذي يصل غدا الى بيروت من أمريكا للمشاركة في وداع والدته .. ان شاء لله بتوصل بالسلامة الى لبنان، كارول.