رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالصور .. مخابرات مطروح تحتفل بذكرى أكتوبر بمشاركة وفد عسكري ليبي

احتفال مخابرات مطروح
احتفال مخابرات مطروح

نظم مكتب المخابرات الحربية ، بمطروح مساء ، الاثنين، احتفالية كبرى بفندق القوات المسلحة بمدينة مرسى مطروح , بمناسبة انتصارات أكتوبر المجيدة , بمشاركة وفد عسكري وشعبي ليبي ضم ما يقرب من 20 شخصية وقيادة ، برئاسة العميد أبو زيد البرعصي قائد المنطقة الشرقية في ليبيا.
كما حضر الحفل اللواء بدر طنطاوي ، محافظ مطروح واللواء محمد المصري , قائد المنطقة الغربية العسكرية الغربية، واللواء العناني حمودة ، مدير أمن مطروح, وعددًا من قيادات المنطقة الغربية ، وعمد ومشايخ القبائل والقيادات الشعبية بمطروح .
أكد العقيد معتصم زهران ، مسئول شؤون القبائل بمكتب مخابرات مطروح ، إن أكتوبر المجيدة أثبتت للعالم قدرة وكفاءة المقاتل المصري الذي حطم أسطورة إسرائيل وعبر القناة , مشيدًا بالوفد الليبي الذي لبى الدعوة وشارك المصريين احتفالهم بنصر أكتوبر.
كما رحب العميد احمد العشري ، مدير مكتب مخابرات مطروح ، بوفد دولة ليبيا الشقيقة ، مؤكدًا أن المخابرات المصرية دائما وأبدًا حريصة على حفظ الحدود والعلاقات الطيبة بين الدولتين .
كما تحدث العميد رمضان أبو زيد البرعصي ، عن الوفد الليبي ، مؤكدًا على عمق العلاقات المصرية الليبية ، مشيرًا إلى أن الدولتين يعانوا من الإرهاب الغاشم ، وتقدم بالشكر للرئيس السيسي والقائد العام للقوات المسلحة ومكتب مخابرات مطروح ، وأشاد بدور الجيش المصري وعمد ومشايخ مطروح والعلاقات الطيبة بين مصر وليبيا.