رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

المصري يستعد للزمالك بخماسية في دمياط

جريدة الدستور

حقق فريق المصري البورسعيدي فوزا كبيرا على نظيره دمياط بخمسة أهداف مقابل هدف في المباراة الودية التي أقيمت بينهما اليوم بملعب السيد متولي ببورسعيد.
وشهدت المباراة تواجد عدد كبير من الجمهور يتقدمهم مجلس إدارة النادي المصري برئاسة ياسر يحيى وحسام الشامي عضو مجلس إدارة نادي دمياط.
تقدم المصري بهدف قبل نهاية الشوط الأول عن طريق عبد الله الشحات، وفي بداية الشوط الثاني تقاسم الفريقين السيطرة على أحداث المباراة ولكن خبرة لاعبي المصري حسمت النتيجة لصالحهم حيث نجح عمرو موسى من إحراز الهدف الثاني للمصري في الدقيقة 24، قبل أن يحرز أشرف عطية لاعب دمياط هدف فريقه الوحيد في الدقيقة 34 من ضربه حرة مباشرة.
وعقب الهدف الثاني كشر فريق المصري عن أنيابه وسجل ثلاث أهداف متتالية، عن طريق محمد أشرف الذي سجل الهدف الثالث في الدقيقة 34، وعزز أحمد جمعه تقدم فريقه بالهدف الرابع في الدقيقة 36، قبل أن يختتم عبد الله الشحات مهرجان الأهداف بهدف ثاني له والخامس لفريقه في الدقيقة 45.
ومن جانبه أكد طارق يحيى المدير الفني للمصري بأن مباراة اليوم تعد تجربه مفيدة قبل المباراة الهامة أمام الزمالك يوم السبت المقبل، في الجولة الـ10 من الدوري.
وأضاف يحيى أن المباراة كانت حماسيه من جانب الفريقين وأنه اطمئن على بعض من اللاعبين الذين لم يشاركوا بصفه أساسيه في المباريات السابقة.