رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالصور.. محافظ الوادي الجديد يستقبل شعلة الأوليمبياد الخاص

جريدة الدستور

استقبل محافظ الوادي الجديد اللواء محمود عشماوي، صباح اليوم الأحد، شعلة الأوليمبياد الخاص لدورة الألعاب الإقليمية الثامنة، يرافقه مدير أمن الوادي الجديد اللواء نبيل العشري، والقيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة، ولجنة من الأولمبياد الخاص بوزارة الشباب والرياضة، ولفيف من الرياضيين وشباب وفتيات أعضاء أندية التطوع والجوالة بكلية التربية الرياضية وفرق الموسيقى النحاسية.
وقد نظمت مديرية الشباب والرياضة بالوادي الجديد احتفالية كبرى أمام ديوان عام المحافظة، احتفالا بمرور شعلة دورة الألعاب الإقليمية الثامنة للأولمبياد الخاص، لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، التي تنظمها مصر في الفترة من 2 وحتى 11 ديسمبر المقبل.
وأكد محافظ الوادي الجديد، أن تنظيم دورة الألعاب الأوليمبية على مستوى شمال إفريقيا والشرق الأوسط في مصر الآن هو رسالة قوية باستقرار الأوضاع الأمنية في مصر، وأن مصر هي بلد الأمن والأمان، مشيرًا إلى حرصه التام على المشاركة في الفعاليات إيمانا منه بدور الرياضة في سمو الأخلاق وتقويم السلوكيات.
وأبدى المحافظ سعادته باستقبال الشعلة قائلا ''إنها تحمل معها آمال وطموحات لذوي الاحتياجات الخاصة الذين يحدوهم الأمل في زيادة الاهتمام بهم ورعايتهم ودمجهم في المجتمع الذي ينتمون إليه".