رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

اليوم.. الزمالك يسعى لمواصلة الانطلاقة أمام الرجاء بالدوري الممتاز

الزمالك
الزمالك

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضيفًا ثقيلًا على فريق الرجاء المطروحي، في الخامسة من مساء اليوم، على ملعب "الإسكندرية"، ضمن مباريات الجولة التاسعة من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.
ويحتل الرجاء، صاحب الضيافة، المركز الرابع عشر في الترتيب العام للمسابقة، برصيد 10 نقاط، ويسعى الفريق لتكرار إنجاز تغلبه على الأهلي – حامل اللقب – في الجولة الرابعة، بهدفين مقابل هدف، وإسقاط القلعة البيضاء، أو الخروج بنقطة التعادل على أقل تقدير.
وكان الرجاء قد تغلب وديًا على طلائع الجيش، خلال فترة توقف المسابقة المحلية، لارتباط المنتخب الأول بالتصفيات المؤهلة للأمم الأفريقية 2015.
وعلى جانب آخر، يعاني الزمالك من عدة غيابات، بعد إصابة الثلاثي أحمد الشناوي وإبراهيم صلاح وحازم إمام خلال مباراة مصر والسنغال بالتصفيات، فضلًا عن عدم تأكد الجهاز الفني للفريق من جاهزية لاعب الوسط أيمن حفني، والذي يغيب عن المباريات منذ فترة ليست بالقصيرة.
واستبعد باتشيكو، المدير الفني للفارس الأبيض، مهاجم الفريق عبدالله سيسيه، وضم محمد شعبان للمرة الأولى هذا الموسم، ومن المنتظر أن يشهد التشكيل الأساسي للمدرب البرتغالي تواجد الثلاثي "محمود جنش – صالح موسي – أحمد علي"، على أن يجلس كل من "أبو جبل – باسم مرسي – أحمد سمير – خالد قمر – معروف يوسف" على مقاعد البدلاء.
ويحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 15 نقطة، جمعها من الفوز في 4 مباريات، والتعادل في 3، ولم يتلق أي هزيمة حتى الآن.