رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الجيش يكتشف مستشفى ميدانى بالشيخ زويد تعلاج مصابي العناصر المسلحة

جريدة الدستور

واصلت القوات المسلحة من عملياتها العسكرية مدعومة بطائرات الاباتشى وحملات التمشيط والمداهمات على قرى جنوب الشيخ زويد ورفح.

وتمكنت خلال مداهمة قرى المهدية والمقاطعه ونجع شيبانة من قتل 10 من العناصر الخطرة والقبض على 18 آخرين وحرق 11 دراجة بخارية و15 ملجأ.

وتمكنت من العثور على مستشفى ميدانى لعلاج المصابين من العناصر المسلحة تم تدميره وكذلك تم التحفظ على 3 سيارات والعثور على كمية من ملابس القوات المسلحة.

من ناحية أخرى، تمكنت الحملة من اكتشاف 7 عبوات ناسفة استطاعت الحملة تفجيرها عن بعد دون وقوع اى اصابات بين الافراد، ومن المتوقع ان تستمر العملية العسكرية حتى يتم تمشيط المنطقة بالكامل

وكشفت مصادر طبية بشمال سيناء، عن إصابة طفل «4 سنوات» فى قرية المقاطعة جنوب الشيخ زويد بعيار نارى فى القدم فيما لم يحدد جهة إطلاق النار تجاه الطفل.

اوضحت المصادر أن الطفل «ع. ش. م» 4 سنوات اصيب بعيار ناری فی القدم ، وذلك فى قرية المقاطعة جنوب الشيخ زويد ولم تحدد جهة إطلاق العيار النارى، بينما تم نقل الطفل المصاب لمستشفى العريش لتلقى العلاج.

وتمكنت قوات الشرطة من القبض على اربعة من عناصر الاخوان وهم المدعو / عمرو ع ا مواليد 1981 مدرس .. مقيم بالعريش والمدعو/ محمد ع ا مواليد 1987 مدرس .. مقيم الحسنة

المدعو/ صلاح خ إ مواليد 1970 مدرس مقيم العريش والمدعو/ محمد ع ه مواليد 1980 فني كهرباء مقيم كرم أبو نجيلة

والمذكورين ضمن عناصر تنظيم الإخوان الإرهابية ـ ومن المحرضين على تنظيم المسيرات وأعمال العنف ضد قوات الشرطة والقوات المسلحة والمنشات العسكرية .