رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

"المستقلين" يدشن حملة بعنوان "إثبت" للدفاع عن الوطن

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

دشن حزب المستقلين الجدد حملة بعنوان "إثبت" انطلاقًا لما يؤمن به الحزب بأن الوطن يواجه حربًا شرسة وبات الدفاع عن هذا الوطن واجبًا وفرضًا على كل مواطن وعلى كل القوى السياسية بمختلف ألوان الطيف السياسي.
وأكد الحزب أن هذه الحمله في إطار خطه يقوم بها الحزب لمجابهه ما يقوم به أعداء الوطن من محاولات لهدم الوطن من خلال محاولات زعزعة ثقة الشعب في قواته المسلحة وكذللك ثقه الجنود بقياداتها وهو الأمر الذي يعتبره جريمة لا هدف منها إلا تفكيك الجيش المصري، حيث أنه الجيش الوحيد الذي مازال متماسكًا وقويًا ويمثل الحصن الحصين لعدم سقوط الدولة.
ويهيب الحزب في بيان له اليوم، بكل القوى السياسية، أن تنضم وتشارك في تلك الحمله وكل منظمات المجتمع المدني حيث أن الأمر بات خطيرًا ويهدد مصر الدولة والشعب.
كما وجهه الحزب مجموعة من الكلمات التي تبث الطمأنينة والثقة في رجال القوات المسلحة من بينها، اثبت على أرض المعركة فانت الحامي بعد الله للأرض والعرض وأعلم أن شهدائنا منكم في جنة الخلد، اثبت مكانك وأدي واجبك بكل شرف وأمانة ولا تنسى أن أمن المواطن على أرض الوطن أمانة في عنقك، اثبت على حبك لبلدك ولا تنجرف وراء حملات التشكيك في جيشك ووطنك ولا تنخدع بالشعارات الكاذبة الواهمة، اثبت وابني بلدك يدًا بيد.