رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

عمال العاشر من رمضان يرفضون دعوات التظاهر "الجمعة" المقبل

جريدة الدستور

أعرب عمال مصانع العاشر من رمضان، عن رفضهم التام للدعوة التي أطلقتها جماعة الإخوان، للمطالبة بالخروج والتظاهر يوم الجمعة المقبل، مؤكدين أنها فتنة ومؤامرة تستهدف تدمير البلاد وتضر بالاقتصاد القومي، وأن الإسلام يدعو للتعايش السلمي والعمل وعمارة الأرض ونبذ العنف، مشددين على أنه سيكون يوم عمل وسيزيد فيه الإنتاج.
وأكد "بيان" صادر عن اتحاد عمال العاشر من رمضان، اليوم السبت، أن الدعوات الخبيثة التي تطالب برفع المصاحف واتخاذها وسيلة لكسب مؤيدين للجماعات الإرهابية المغرضة، تعد متاجرة بالدين وبكتاب الله، وأمرًا يرفضه الدين والعقل.. وعاهد العمال في بيانهم، الله والقيادة السياسية ورجال الأعمال، على استمرار العمل وإدارة عجلة الإنتاج، وأنهم لن يستجيبون لهذه الدعوات التي تدعو لهدم الوطن، داعين الله أن تعيش مصر في أمن وأمان.
وفي سياق متصل، شكلت أمانة حزب النور بمحافظة الشرقية غرفة عمليات مركزية لمتابعة حملة "مصرنا بلا عنف".
وقال أيمن الباجوري، أمين الحزب بالشرقية، إن الحملة تستهدف مواجهة الأفكار التكفيرية والعنف والتطرف، والتحذير من المشاركة في مظاهرات 28 نوفمبر الجاري، والتأكيد على أن هذه الدعوات مغرضة، والهدف منها النيل من استقرار البلاد وإحداث الفوضى، ولا تصب إلا في مصلحة أعداء الوطن.
وأضاف أن فعاليات الحملة تشمل تنظيم مسيرات ووقفات وقوافل توعية، وتعليق ملصقات وتوزيع بيانات تحذيرية، لتوضيح حقيقة الأمر لعامة الشعب.