رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

حفيدة أغنى رجل أعمال فلسطيني توضح حقيقة خطبتها من محمد عساف

جريدة الدستور

كشفت حفيدة أغنى رجل أعمال فلسطيني، حقيقة خطبتها من مواطنها الفنان محمد عساف، بعد تناقل صحف ومواقع إخبارية أنباء لذلك.
وقالت الفلسطينية «زين»، حفيدة لرجل الأعمال منيب المصري، إنه لا صحة لما تم تداوله، نافية بشكل قاطع صحة موضوع الارتباط.
وأضافت زين، في تصريحات لوكالة معًا الفلسطينية، أنها فوجئت بانتشار صورها واسمها في مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام، مؤكدة أن شائعة خطبتها من محمد عساف «سببت لها إزعاج وإحراج جراء تهافت بعض الصحفيين نحو السبق الصحفي، فنشروا شائعة الخطبة كخبر دون تحري دقة الموضوع، ودون مراعاة مشاعرها»، إضافة إلى عدم الأخذ بعين الاعتبار خصوصيتها كفتاة تعيش في مجتمع محافظ.
زين مرشد المصري (22 عامًا) توفي والدها قبل نحو ستة أعوام، تعيش مع أهلها بمدينة نابلس، وتعمل موظفة في أحد البنوك الفلسطينية.
وقالت «ولو افترضنا أن موضوع الارتباط من محبوب العرب كان صحيحًا، ما الذنب الذي اقترفته حتى أتعرض للهجوم عبر صفحات التواصل الاجتماعي، كان الأجدر بأبناء بلدي أن يفرحوا بذلك، فأنا لم أفعل أي شيء خاطئ».
ولم تلق زين باللوم على عساف: «بعفويته وصدق نواياه كان يتحدث لجدي منيب في بيروت، أثناء مهرجان لإحياء ذكرى رحيل الشهيد ياسر عرفات عن إعجابه بي بعد أن تعرف على ولأول مرة في إحدى حفالاته الفنية بالأردن أثناء التقاطي صورة معه كباقي المعجبين بالفنان، فلم يشر إطلاقاً خلال حديثه مع جدي لموضوع الارتباط، ولكن صحفيين سمعوا الحديث الذي دار بينهما، وفسروه كما يحلوا لهم ونشروه على أساس أن الفنان تقدم لطلب يدي من جدي وهذا الأمر لم يحدث».
ونفت زين زيارة محمد عساف ووالدته منزل جدها وطلب يدها، لافتة أن جدها منيب سافر قبل عدة أيام، قبل انتشار الشائعة، إلى روما ولم يعد حتى اللحظة، «فهل يعقل أن يتقدم أحد لخطبتي دون الرجوع لجدي؟».