رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

استمرار المواجهات بيت الاحتلال وشباب فلسطينيين في الخليل

المواجهات بيت الاحتلال
المواجهات بيت الاحتلال وشباب فلسطينيين

تستمر المواجهات بين قوات الاحتلال وشباب فلسطينيين في مدينة "الخليل"، بالضفة الغربية وذلك منذ وصول المسيرة التضامنية مع المسجد الأقصى المبارك .
وأفادت قناة "القدس" الفلسطينية ظهر اليوم (الجمعة)، أن هناك إصابات في صفوف الفلسطينيين خلال مواجهات يستخدم فيها الاحتلال الرصاص المطاطي في مدينة "الخليل" بالضفة الغربية المحتلة .
وأكدت القناة أن شابا أصيب في قدمه بالرصاص المطاطي جراء المواجهات مع قوات الاحتلال عند حاجز "قلنديا" بالضفة الغربية المحتلة .. مشيرة إلى وقوع إصابات أخرى بالرصاص المطاطي بينها الكاتبة الفلسطينية لمى خاطر خلال المواجهات المستمرة في الخليل .
ومن جهة أخرى، هاجم عشرات المستوطنين اليوم (الجمعة) الفلسطينيين بالحجارة وأغلقوا طريق "اسكاكا- سلفيت "العام ، وهي المدخل الشرقي لمدينة "سلفيت" .
وقال سمير حريص، رئيس مجلس قروي اسكاكا إن عشرات من المستوطنين معظمهم شباب وطلبة مدارس دينية اعتدوا ظهر اليوم على المواطنين والمركبات قرب الجسر في الطريق الرابط بين بلدة "اسكاكا" ومدينة "سلفيت" ، والطريق ما زال مغلقا أمام السيارات الفلسطينية بسبب استمرار تواجد المستوطنين في المنطقة .
وتابع إن المستوطنين كثفوا اعتداءاتهم وتهديداتهم على المواطنين خلال اليومين الماضيين في المناطق القريبة من المستوطنات والطرق التفافية ومنعوا الرعاة والمزارعين من دخول أراضيهم الزراعية ، كما تفاجأ المواطنون بوجود أعداد كبيرة من المستوطنين يهاجمون السيارات والمارة ؛ مما تسبب بإغلاق الطريق المذكور.