رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالصور.. رواد "فيس بوك" يحتفلون بعيد ميلاد الرئيس: تعيش يا سيسي يا قلب مصر ونبضها

جريدة الدستور

احتفل رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك وتويتر"، صباح الثلاثاء، بعيد ميلاد الرئيس عبدالفتاح السيسي الستين، والذي يوافق 19 نوفمبر من كل عام، وتصدر هاشتاج "كل سنة وأنت طيب ياريس" تعليقات الرواد.

وجاءت تعليقات الرواد، تدعو للرئيس السيسي بأن يسدد الله خطاه، وتدعو لمصر تحت عنوان "لست وحدك.. مصر كلها معاك".

وانتشرت صور عديدة تحتفل بالرئيس السيسي، فجاءت بعض الصور تحمل وجهه وسط الورود والقلوب في فرحة عارمة من قبل النشطاء.

كان الإعلامي أحمد موسى مقدم برنامج "على مسؤوليتي" على قناة "صدى البلد" أول من أطلق أمس الإثنين هاشتاج الاحتفال بعيد ميلاد الرئيس.

وتواجدت بعض التدوينات للعديد من الفنانين، في مقدمتهم الفنانة "فيفي عبده" التي قالت في تدوينتها "كل سنة وأنت طيب يا ريس".

ودشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" صفحات عديدة وبعض المجموعات تحت عنوان: "عيد ميلاد رئيس مصر.. الرئيس عبد الفتاح السيسي".

وجاءت المنشورات تهنئ الرئيس بعيد ميلاده الـ60، فكتب أحد الرواد: "عيد ميلاد فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي يوم 19 نوفمبر، من هنا لغاية يوم ميلادك كل سنة وأنت طيب ياريس وربنا يديمها عليك نعمة ويجعل على إيديك الخير لينا كلنا".

"كل سنة وأنت بخير يا من أعاااااااااااد الابتسامة والفرحة والفخر والعزة والمحبة في قلوب كل المصريين من جديد كل سنة وأنت بخير ويدوم الصحة والستر والعافية لما فعلته من أجل وطننا الحبيب الغالي مصر تعيش يا قلب مصر ونبضها"، كانت أحد التعليقات من حساب ناشط على الفيس بوك يحمل اسم "حبيبي يا سيسي".