رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

مؤسس الفرقة 777: 20 ألف إرهابي فى سيناء

 اللواء أحمد رجائي
اللواء أحمد رجائي عطية

أكد اللواء أحمد رجائي عطية، مؤسس الفرقة 777 لمكافحة الإرهاب، أن سيناء تشهد حربا بين ميليشيات مسلحة تمتلك أسلحة ثقيلة والجيش المصري، مشيرا إلى أن عدد العناصر الإرهابية وصلت إلى 20 ألف وفق بعض التقديرات.
وأضاف عطية، خلال حوراه في برنامج " الحياة اليوم " المذاع عبر فضائية " الحياة "، أن العناصر الإرهابية يتم تدريبها في غزة وتسليحها بأسلحة ثقيلة ومتنوعة، لافتًا إلى أن هناك من يعمل على تجنيد أفراد من جميع دول العالم داخل غزة لتنفيذ عمليات مسلحة داخل الأراضي المصرية.
وأشار مؤسس الفرقة 777 لمكافحة الإرهاب، إلى أن أجهزة المعلومات والمخابرات المصرية تعمل بقوة على رصد تلك العناصر والقوات المسلحة قادرة على استئصالها، قائلًا: "البندقية ليست الحل الوحيد والتنمية هي التي تحمي سيناء ومصر هي الصخرة التي سيتحطم عليها المخططات الإرهابية لقسيم منطقة الشرق الأوسط".
وطالب عطية، بضرورة هدم المنازل داخل مدينة رفح الفلسطينية التي تتصل بالأنفاق داخل المنازل المصرية.
وأضاف مؤسس الفرقة 777، أن مصر تواجه حربًا ضد الإرهاب ممثلة في التيارات الإسلامية المتشددة والإخوان، مشيرًا إلى أن الجماعة الإرهابية تسعى إلى إحداث حالة من الفوضى لهدم الدولة، مشيرًا إلى أن فشل مخططات تقسيم مصر إلى  5 ولايات إسلامية جاء بسبب تماسك مؤسسات وأجهزة الدولة.