رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

"نواب مصر" يطالب الحكومة بإلقاء القبض على أعضاء تحالف الإرهابية

المستشار ياسر القاضي
المستشار ياسر القاضي

استنكر النائب البرلماني السابق المستشار ياسر القاضي، الأمين العام لاتحاد نواب مصر، المسيرات والمظاهرات التي ينظمها تنظيم جماعة الإخوان الإجرامي .
وقال القاضي، في بيان له اليوم – الجمعة - إن الدعوات التي يطلقها ما يسمى بالتحالف الوطني لدعم الشرعية لأنصاره للخروج بمسيرات على مدار الأسبوع تحت مسميات عدة تهدف لزعزعة الأمن والنيل من استقرار البلاد .
وطالب الأمين العام لاتحاد نواب مصر الجهات الأمنية بسرعة إلقاء القبض على أعضاء ما يسمى بالتحالف الوطني الموالي للإخوان لما يمثلونه من خطر على الأمن القومي المصري .
كما أدان القاضي الممارسات التي ينتهجها الكيان الصهيوني المحتل ضد المسجد الأقصى والشعب الفلسطيني مطالبا بتحرك دولي لمواجهة تلك الممارسات الغاشمة، مؤكدًا رفض المجتمع العربي والإسلامي لأية إجراءات تضع المسجد الأقصى تحت سلطة الدولة العبرية المحتلة.
ودعا البرلماني السابق كافة الدول الإسلامية والعربية إلى اتخاذ موقف حاسم لوقف هذه التعديات السافرة على المقدسات الإسلامية، محذرا من أن التصعيد الإسرائيلي في القدس والمسجد الأقصى المبارك سيشعل حربًا دينية في المنطقة وستكون عواقبها خطيرة – مشددا - أن إغلاق المسجد الأقصى في وجه المصلين لم يعد أمرا مقبولا .