رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

محافظ المنيا يطلق أسماء شهداء الشيخ زويد على عدد من الشوارع والمدارس

 اللواء صلاح الدين
اللواء صلاح الدين زيادة

قرر اللواء صلاح الدين زيادة، محافظ المنيا، إطلاق أسماء شهداء حادث العريش من أبناء محافظة المنيا على عدد من المدارس والشوارع بمراكز ومدن المحافظة، تكريما لهم وتخليدا لذكراهم العطرة، كما قرر المحافظ توفير فرص عمل لعدد من أشقاء الشهداء وفقا لمطالب أهاليهم.
جاء ذلك خلال استقبال المحافظ لعدد من أسر الشهداء، حيث وافق المحافظ على إطلاق اسم الشهيد محمد عبد الكريم أحمد على مدرسة برطباط الثانوية التابعة للوحدة المحلية لقرية برطباط بمركز مغاغة، وإطلاق اسم الشهيد أيمن صلاح عبد العال على مدرسة التحرير الإعدادية التابعة لمجلس قروي برطباط بمركز مغاغة.
كما أطلق اسم الشهيد شنودة أنور إسحاق على شارع الإتحاد رقم 4 بعزبة شاهين ببندر المنيا، وإطلاق اسم الشهيد عمر عدلي محمد على مدرسة الجهاد الابتدائية بقرية بني عمار التابعة للوحدة المحلية لمجلس قروي إبوان بمركز مطاي، وإطلاق اسم الشهيد عادل عيد أمين على مدرسة بلهاسا الإعدادية التابعة للوحدة المحلية القروية لميانه الوقف بمركز مغاغة.
وسيبحث المحافظ إطلاق اسم الشهيد مفدي زكي عوني بقرية بني حرام بمركز ديرمواس على أحد المدارس أو الشوارع بالقرية، عقب طلب أهل الشهيد، وسيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة بالتنسيق مع الجهات المعنية.