رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

محافظ أسيوط يتفقد أعمال تطوير مرافق قرى بني سميع والأقادمة والزيرة

محافظ اسيوط
محافظ اسيوط

قام اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط، بجولة تفقدية لمتابعة أعمال التطوير والإنشاء للمرافق والخدمات بقرى بني سميع والأقادمة والزيرة التابعين لمركز أبو تيج، ضمن خطة تطوير القرى الأكثر احتياجًا بالمحافظة، والتي استمرت أكثر من 7 ساعات رافقه خلالها فكرى ثابت السكرتير العام المساعد للمحافظة وجمال آدم وسليمان قناوي مستشارًا المحافظة للمحليات والخدمات الجماهيرية وأحمد شوقي محبوب رئيس مركز ومدينة أبو تيج ووكلاء الوزارات ولفيف من القيادات التنفيذية والشعبية.
وشهد المحافظ خلال الجولة الانتهاء من تطوير الوحدات الصحية بقرى بني سميع والأقادمة وتزويدهم بالأطباء المتخصصين في مختلف المجالات وتوفير الأمصال والأدوية الطبية، مشددًا على تواجد الأطباء على مدار 24 ساعة لخدمة أهالي تلك القرى والقرى المجاورة مصدرًا تعليماته بسرعة الانتهاء من تركيب أعمدة الإنارة بمختلف القرى ورفع كفاءة المحولات والانتهاء من أعمال الرصف والبدء في تركيب 500 قطعة نيوجيرسى على جوانب الطرق الرئيسية بقرى بني سميع والأقادمة والزيرة.
وخلال زيارته لقرية بني سميع قدم محافظ أسيوط ومرافقوه واجب العزاء لأهالي قرية بنى سميع في وفاة أحد أهالي القرية داخل سرادق العزاء المقام بوسط القرية.
كما التقى المحافظ بأهالي قرى بني سميع والزيرة والأقادمة الذين استقبلوه بهتافات "تحيا مصر" و"الجيش والشعب إيد واحدة"، و"بنحبك يا سيسي"، مصدرًا تعليماته بالاستجابة الفورية لطلبات الأهالي وتقديم المساعدات المادية لذوي الظروف الاجتماعية والصحية الصعبة.
كما تفقد محافظ أسيوط ومرافقوه الانتهاء من أعمال التطوير ورفع كفاءة الجمعيات الزراعية بالقرى الثلاث وتركيب أعمدة الإنارة بالشوارع، مطالبًا بالإسراع في تركيب 150 كشافًا للإنارة بالطاقة الشمسية بالتنسيق مع هيئة الإنتاج الحربي.
واختتم حماد جولته بتفقد الأعمال الخاصة بمحطات الرفع بالقرى الثلاث، والتي تعدت ميزانيتها 75 مليون جنيه وشاهد أعمال إنشاء 5 استراحات للركاب لخدمة أهالي قرى بني سميع والزيرة والأقادمة، والتي سيتم الانتهاء منها خلال أيام، بالإضافة إلى الانتهاء من تدبير أكثر من 50 صندوق نظافة بالتنسيق مع وزارة البيئة لتوزيعهم على الإدارات الخدمية بالقرى الثلاث وتشجير شوارع القرى بأشجار الفيكس.