رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

لبيب: طرح مشروعات الوادي الجديد للمستثمرين أمام المؤتمر الاقتصادي فبراير القادم

جريدة الدستور

قال اللواء عادل لبيب، وزير التنمية المحلية، خلال زيارته، اليوم، للوادي الجديد، إنه سيتم طرح مشروعات الوادي الجديد الاستثمارية أمام رجال الأعمال والمستثمرين في المؤتمر الاقتصادي المزمع عقده يوم 21 و22 فبراير 2015، خاصة لما تمتلكه المحافظة من مقومات هائلة تؤهلها للدخول بقوة في سوق الاستثمار خاصة الرزاعي والسياحي والصناعي.
وأكد لبيب على أهمية التواصل المجتمعي واشتراك المجتمع المدني، مضيفًا أن المرحلة المقبلة ستشهد تعاونًا كبيرًا مع منظمات المجتمع المدني لتصبح شريكًا في تنفيذ الخطط التنموية.
وأعلن لبيب عن إطلاق الشركة القابضة للصناعات الصغيرة ومتناهية الصغر، والتي يبلغ رأس مالها 20 مليار جنيه تساهم وزارة الصناعة والتجارة بنحو ملياري جنيه في رأس مالها على أن يتم إنشاء شركات تابعة في جميع المحافظات.
وأضاف وزير التنمية المحلية، أن الحكومة لن تستطيع تمليك الشباب بمنطقة توشكى نظرًا لعدم وجود مرافق أو بنية أساسية تساعد الشباب على المعيشة أو الاستزراع أو إقامة مشروعات في مثل هذه المناطق.
جاء ذلك خلال زيارة وزير التنمية المحلية لمحافظة الوادي الجديد اليوم الخميس، وذلك لوضع حجر الأساس لعدد من المشروعات وتفقد بعض المناطق والقرى فقيرة الخدمات ووقف على احتياجات المحافظة.