رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

"السعودية لرجال الأعمال" تنعي شهداء الجيش وتؤكد دعمها لمصر

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

نعت الجمعية السعودية المصرية لرجال الأعمال شهداء مصر الأبرار الأبرياء الذين سالت دمائهم الذكية على أراضي سيناء الطاهرة في عملية إرهابية غادرة ارتكبتها أيادي آثمة وخسيسة.
وقدمت الجمعية في بيان صادر لها صباح اليوم خالص التعازي للرئيس عبد الفتاح السيسي والفريق أول صدقي صبحي وزير الدفاع والإنتاج الحربي على شهداء الواجب الوطني، ولأسر الشهداء.
وأعرب رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية المصرية لرجال الأعمال الشيخ محمد الراجحي عن عميق حزنه وحزن المملكة العربية السعودية حاكما وشعبا على شهداء مصر ضحايا الحادث الأليم.
وأضاف "الراجحي" أن مثل هذه العمليات الإرهابية لن تنال من عزيمة وإرادة الجيش المصري في حربه ضد الإرهاب وأنه قادر بمشيئة الله تعالى على الانتصار ودحض الإرهاب بدعم وصمود الشعب المصري ووقوفه خلف جيشه العظيم، مؤكدا على دعم الجمعية لمصر في حربها ضد الإرهاب.
وقال الأمين العام للجمعية أحمد درويش، إن استهداف الجيش المصري في هذا التوقيت محاولة يائسة من الإرهاب الأسود لعرقلة خارطة الطريق المصرية والتقدم الاقتصادي والاستقرار النسبي الذي شهدته البلاد خلال الفترة الماضية وقرب استعدادات الدولة للانتخابات البرلمانية لاستكمال مؤسسات الدولة وجذب الاستثمارات.