رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

سقوط 40 ساقطة من شبكة دعارة دولية داخل ملاهي ليلية وفنادق

اللواء ممتاز فتحي
اللواء ممتاز فتحي

شنت الإدارة العامة لمباحث شرطة السياحة، والآثار بقيادة اللواء، ممتاز فتحي مساعد، وزير الداخلية لشرطة السياحة والآثار، حملة على عدد من الشبكات الدولية، لممارسة الدعارة، داخل الأراضي المصرية بعد الإعلان عن أنفسهن عبر شبكات الإنترنت، ورسائل الهواتف المحمولة باستخدام صورهن العارية.
وأسفرت الحملة التي قادها اللواء علاء السباعي، مدير الإدارة العامة لمباحث السياحة والآثار، عن القبض على 30 من الساقطات، بينهن فتيات يحملن الجنسية السورية والتونسية، حيث ألقي القبض عليهن داخل عدد من الملاهي الليلية والفنادق بالقاهرة والجيزة.
واستهدفت الحملة التي قادها العميد أحمد كشك - رئيس مباحث الآداب بشرطة السياحة، تحقيق الانضباط والأمن داخل المنشآت السياحية والمحلات العامة لتجاوز المنشآت لقرارات الغلق الصادرة لها.
وضبط القضايا المخلة بالآداب العامة داخل المنشآت السياحية والفنادق والتي تسيء لسمعة البلاد.
تمكن  المقدم: وليد بدر وأيمن حسن وجاسر الزيني، من ضبط 24 فتاة من النسوة الساقطات بينهن سوريات وتونسيات يقمن بالإعلان عن أنفسهن من خلال هواتفهم المحمولة باستخدام صور عارية لهن لممارسة الدعارة مع الرجال نظير مبلغ مالي، كما تم ضبط 64 زجاجة خمور مستوردة غير خالصة الرسوم الجمركية مهربة من سداد الضرائب، 74 مخالفة متنوعة داخل الملاهي الليلية، وتحرر عن ذلك محاضر بالواقعة وللنيابة.
وامتدت الحملة إلى أحد الفنادق الشهيرة بمنطقة الزمالك بعد ورود معلومات حول ممارسة بعض الساقطات الدعارة بها ونجحت في إلقاء القبض على 16 فتاة أخرى بالفندق.