رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بين زينة وأنغام:

أحمد عز.."زير نساء" أم "حمل وديع"

أحمد عز وزينة
أحمد عز وزينة

"أحمد عز وزينة".. أكثر من عام مر على إطلاق شائعة زواجهما، التي تحاول زينة إثباتها ووصلت للمحاكم، لإثبات نسب طفليها إلى عز، ولا تزال إلى الآن لم يكتب لها نهاية، ولم يعترف أحمد عز حتى هذه اللحظة بأبوته للطفلين.

بدأت زينة بتصريح لها، أن ما بينهما وبين أحمد عز ما هو إلا صداقة بريئة وأنه أخ كبير لها، وأقسمت أنه لا يوجد بينهما حب أو أي علاقة عاطفية، حيث قالتها نصًا "أقسم بالله إن ما تردد عن ارتباطي بأحمد عز أو وجود علاقة حب بيني وبينه لا يتعدي حدود الشائعة"، معلنة رفضها للزواج من داخل الوسط الفني.

وأكد أحمد عز بعدما ترددت أنباء عن قصة حب بينهما، أن هذا ما يحدث معه عندما يستعد لكل عمل جديد، ويتم إطلاق شائعات أنه على علاقة ببطلة المسلسل أو الفيلم الذي يشارك به.

وسافرت زينة في نهاية السنة الماضية إلى الولايات المتحدة الأمريكية، إلا أنها عادت بصحبة طفلين توأم "عز الدين وزين الدين"، ادعت أنهما من أحمد عز، إلا أن عز التزم الصمت ليعلم الجميع بأن الطفلين ليسا ابناه، إلا أنه وبعد تجاهل القضية خلال حواره مع عمرو الليثي الذي أجرى في شهر فبراير الماضي، خرج عن صمته في الدقائق الأخيرة، قائلًا: "رجولتي تمنعني من الخوض في عرضها"، مشيرًا إلى أن أن من يريد أن يأخذ حقه لا يأخذه من خلال الصحافة وإنما من خلال القضاء، وأقسم على عدم وجود أي علاقة بينهما.


بعدها وصل الأمر بعد ذلك إلى المحاكم، حيث رفعت زينة دعوى في شهر مارس الماضي، لإثبات نسب الطفلين، مطالبة أحمد عز بإجراء تحليل DNA، إلا أن أحمد عز ومحاميه "مرتضى منصور" رفضا ذلك، لعدم وجود وثيقة رسمية تثبت زواجه من زينة، ومازالت القضية في المحاكم ويتم استئناف الجلسة الخامسة في نهاية الشهر الجاري.

ولعبت الصدفة دورها عندما اجتمع الاثنان لأول مرة بعد تلك الواقعة، في عزاء زوجة المنتج محمد حسن رمزي، الأمر الذي لفت انتباه الجميع، فالغريب أنهما حضرا في نفس التوقيت، وتوقف عز للحظات ثم قدم واجب العزاء، وغادرت زينة العزاء مبكرًا.

من جانب آخر، استغلت زينة المطربة أنغام لتثبت أنها لم تكن أول زوجة في حياة عز، ونشرت بعض الصحف وثيقة زواج أحمد عز من أنغام لينفي الطرفين ذلك، وهاجمت أيضًا الإعلامية ريهام سعيد في برنامجها "صبايا الخير" ما قامت به زينة عن تدخلها في خصوصيات أنغام.

وفي إحدى تصريحات قالت أنغام إن زواجها من أحمد عز مجرد شائعة لا تمت للواقع بصلة، ولا تريد أن تزيد عن حجمها الطبيعي، وبعد نشر وثيقة الزواج بينهما نفى أحمد عز أن يكون هذا العقد حقيقيًا.

إلا أنه منذ أيام تراجعت أنغام عن موقفها، ليؤكد محاميها "حسام السنهوري" أنها تزوجت بالفعل من أحمد عز قبل عامين، وحدث الطلاق في 8 يناير 2012، نافيًا أن تكون أنغام على ذمة أحمد عز حاليًا، قائلاً إن ما نشر لا يسيء للمطربة وإن ما يسيء هو عدم ذكر الحقيقة كاملة بنشر واقعة الانفصال.

واعترف أيضا مرتضى منصور بزواج أحمد عز من أنغام، مؤكدًا أن موكله عندما أراد الزواج لجأ إلى المأذون وبأوراق رسمية، ليثبت أن ما تفعله زينة ما هو إلا افتراء على أحمد عز لعدم وجود أي أوراق تثبت هذا الزواج.

ووجد محامي زينة، عاصم قنديل، هذا الخبر دليلًا على زواجه منها، حيث قال في مداخلة في برنامج "آخر النهار" مع خالد صلاح، إن عز تعود على أن ينكر زيجاته وهو ما فعله مع كلا من زينة وأنغام.