رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد حادث كمين الشيخ زويد..

"الكويت للأعمال الوطنية" يدين العملية الإرهابية في سيناء

الدكتور يوسف العميري
الدكتور يوسف العميري

أعرب الدكتور يوسف العميري، رئيس بيت الكويت للأعمال الوطنية ومؤسس حملة خليجيون يحبون مصر، عن أدانته الشديدة للعملية الإرهابية التي حدثت أمس، في شمال سيناء وراح ضحيتها عدد كبير من الشهداء والمصابين.
وتوجه الدكتور "العميري"، في بيان له اليوم، بخالص العزاء لأهالي الشهداء وبالدعاء بالشفاء للمصابين، مشيرًا إلى أن دول الكويت تقف بكل قوة مع مصر في حربها ضد الاٍرهاب وتؤيد جميع الخطوات التي تتخذها في هذا المجال، مطالبًا المجتمع الدولي أن يدعم الجهود المصرية للقضاء على هذه الظاهرة الإجرامية التي نرى آثارها في أنحاء عديدة من العالم العربي.
واستنكر "العميري" استمرار العمليات الإرهابية الدنيئة التي راح ضحيتها عشرات الشهداء والمصابين من رجال القوات المسلحة الباسلة، مؤكدًا على دعم كل الجهود التي تتخذها القوات المسلحة المصرية في حربها على الإرهاب داعيًا إلى ضرورة تعزيز التعاون العربي الإقليمي والدولي في مجال الحرب على الإرهاب؛ "كما تتعاون قوى الإرهاب في المنطقة في محاولة لبسط سيطرتها الإجرامية على المنطقة ونشر الفوضى والتطرف، ومحاولة زعزعة الاستقرار فيها".
وشدد العميري، على أن "هذه الجريمة الأخيرة تؤكد مجددًا أن هدف الإرهاب واحد وأن نهج الجماعات الإرهابية مهما تعددت أشكالها يستهدف استباحة القيم الإنسانية ويتعارض مع كل المفاهيم والمبادئ الوطنية والدينية ولا يسعى إلا إلى زرع الفوضى ونشر الدمار في المنطقة كلها".
وأكد رئيس بيت الكويت للأعمال الوطنية أن ما حدث أمس، أصاب كافة أبناء الكويت بالحزن والألم.
وأكد "العميري" ثقته في قدرة الشعب المصري العظيم وجيشه الوطني الباسل علي تجاوز أثار هذا الحادث الغادر والمضي قدما نحو تحقيق أهدافه الكبرى في التنمية والاستقرار، مؤكدًا أن مصر سوف تبقي دائمًا بلد الأمن والأمان ولن يفلح الإرهاب في تغيير هذا الطابع الأصيل لمصر مهما كانت التضحيات.
شاهد المحتوى الأصلي على بوابة الفجر الإليكترونية - "الكويت للأعمال الوطنية" يدين بشدة العملية الإرهابية في سيناء.