رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

عصابة الطلبة وراء سرقة التوك توك فى المراغة بسوهاج

اللواء إبراهيم صابر
اللواء إبراهيم صابر مدير أمن سوهاج

تمكن ضباط البحث الجنائي بمركزي المراغة وجهينة من ضبط طالبين يكونان مع ثالث، تشكيل عصابي لسرقة الدراجات البخارية "التوك توك" تحت تهديد السلاح.
تلقي اللواء إبراهيم صابر مدير أمن سوهاج، إخطارًا من العقيد محمود سرحان، مأمور مركز شرطة المراغة، يفيد تلقيه بلاغًا من مهران حسن محمد، 15 سنة، طالب، ويقيم بناحية عامر بدائرة المركز، يفيد بأنه أثناء قيادته دراجة نارية "توك توك" ملك والده طلب منه "3" أشخاص توصيلهم من قرية شندويل إلى قرية بني وشاح بدائرة المركز وفي الطريق قاموا بالتعدي عليه بالضرب بعصا وأحدثوا إصابته بكدمات وتورم بفروة الرأس، وقاموا بالاستيلاء على "التوك توك" ولاذوا بالفرار.
وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة كل من: محمد . ف. م، 14 سنة، طالب، ومحمود . ش. م، 14 سنة، طالب، ومحمود. م. ع، طالب، ويقيمون بدائرة مركز جهينة.
وعقب تقنين الإجراءات، تمكن ضباط وحدة مباحث المركز بالاشتراك مع ضباط وحدة مباحث مركز شرطة جهينة من ضبط المتهمان الأول والثاني، كما تم ضبط الدراجة النارية المشار إليها والتحفظ عليها.
وتم تكليف إدارة البحث الجنائي بضبط المتهم الهارب، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 14081 جنح المركز لسنة 2014 وجاري العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.