رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بينهم حفيد أبوغزالة.. البحيرة تودع ثلاثة من أبنائها فى حادث الشيخ زويد

الملازم أول محمد
الملازم أول محمد أبو غزالة

يشيع الآلاف من ابناء محافظة البحيرة جنازة ثلاثة من شهداء ضحايا الحادث الإرهابي بشمال سيناء الذي وقع أمس الجمعة، وأسفر عنه استشهاد وإصابة العشرات من جنود الجيش المصري.
كان لمحافظة البحيرة نصيب ثلاث شهداء من المجزرة الإرهابية الرابعة، وهم: الشهيد المجند أحمد فتحي السيد، 21 عاما، والشهيد المجند عادل أحمد رمضان، 20 عاما، والشهيد الملازم أول محمد أبو غزالة، حفيد المشير عبد الحليم أبوغزالة وزير الدفاع الأسبق، وكان أخر ما كتبه الشهيد عبر صفحته على "فيس بوك": "عام مضى لا نعلم هل كنا من الفائزين أم غير ذلك نسأل الله مغفرة لما مضى وهداية لما هو آت.. كل عام وأنتم إلى الله أقرب كل عام وأنتم على الدين أحرص وكل عام وقلوبكم أنقى وأطهر، كل عام وأنتم فى سعة رزق وبركة".
ومن جانبه صرح محمد فتحى اسماعيل، مدير أمن البحيرة، أن المحافظة تشهد تشديدا أمنيا عقب الحادث، بكافة المناطق الحيوية والمنشآت المهمة، ونشر قوات الأمن المركزى وسيارات الدوريات الأمنية بجميع الميادين والشوارع، للتعامل مع أي أحداث شغب.
وأضاف مدير أمن البحيرة، أنه تم تكثف الخدمات الشرطية في محيط مديرية أمن البحيرة ومبنى ديوان عام المحافظة في شارع عبدالسلام الشاذلي، بجوار مجمع المديريات، تحسبًا لأي أعمال إرهابية وتخريبية، إضافة إلى عمل كمائن بمداخل ومخارج المدن لضبط الخارجين على القانون والعناصر الإجرامية.